اخر اخبار اليمن - سيدو يكرم خريجي شرطة #كريتر المشاركين بدورة الدفعة الثامنة في رأس عباس

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سيدو يكرم خريجي شرطة #كريتر المشاركين بدورة الدفعة الثامنة في رأس عباس

اليمن - أخبار محلية

لنج/خاص السبت 05 يناير 2019 02:23 صباحاً

كرم مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن خالد سيدو، و مسؤول الدورات بإدارة شرطة عدن العقيد مثنى قاسم الشعيبي  الخريجين المشاركين من شرطة كريتر في الدورة التدريبية الدفعة الثامنة من منتسبي المنطقة الأمنية الأولى في المركز التدريبي برأس عباس في مديرية البريقة بعدن.

 

وفي التكريم الذي حضره نائب مدير الأمن لشؤون المديريات العقيد عبدالله محمود، و مدير المنطقة الأمنية الأولى العميد ناجي قاسم، ومدير شرطة كريتر العقيد فضل الجحافي، هنأ سيدو الخريجيين من الدورة، مؤكدا انه سيكون لهم دورهم الفاعل في تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المديرية بعد اكتسابهم المهارات والخبرات اثناء مشاركتهم في الدورة.

 

بدوره أكد العقيد مثنى الشعيبي، حرص ادارة أمن عدن متمثلة بمدير أمن عدن شلال علي شائع، على اعادة تأهيل منتسبي ادارة أمن عدن في الشرط وتعزيزهم بالمهارات والخبرات ليعكس ذلك على أداء عملهم اثناء قيام واجباتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - سيدو يكرم خريجي شرطة #كريتر المشاركين بدورة الدفعة الثامنة في رأس عباس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق