اخر اخبار اليمن - جامعة #حضرموت تتسلم أجهزة كمبيوترات مقدمة من #الهلال_الإماراتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جامعة # تتسلم أجهزة كمبيوترات مقدمة من #الهلال_الإماراتي

اليمن - أخبار محلية

لنج /متابعات الجمعة 04 يناير 2019 05:19 مساءً

تسلمت جامعة حضرموت أجهزة كمبيوترات معونة مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي عددها 50 جهاز كمبيوتر لاب توب محمول ضمن المساعدات التي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي لتطوير العملية التعليمية في حضرموت .

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني بمكتبه بمندوب الهلال الأحمر الأخ شوقي التميمي لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين مستعرضاً المشاريع التي ينفذها الهلال الاحمر الإماراتي لدعم الخدمات التنموية والخدمية والتعليمية ومنها تطوير وتحسين البيئة التعليمية في المدارس والجامعات بمحافظة حضرموت .

وأوضح نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني إلى أن هذه الأجهزة المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي ستسهم في تحسين وتطوير برنامج حوسبة شئون الطلاب الذي مولته مؤسسة العون للتنمية وسيستفيد منها 15 كلية تقدم خدماتها لأكثر من 15 ألف طالب وطالب في جميع كليات جامعة حضرموت لتسهيل استكمال الإجراءات والمعاملات الخاصة بالبيانات الطلابية في مختلف التخصصات بالجامعة .

معرباً عن شكره وتقديره للهلال الأحمر الإماراتي على اهتمامهم ودعمهم للتعليم الجامعي بحضرموت .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق