اخر اخبار اليمن - الدعم والاسناد ينفي صحة خبر اعتقال صحفيين وسياسين شماليين بـ #عدن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الدعم والاسناد ينفي صحة خبر اعتقال صحفيين وسياسين شماليين بـ #

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص الجمعة 04 يناير 2019 11:41 صباحاً

نفت قيادة قوات الدعم والاسناد (الحزام الامني) بالعاصمة عدن خبر اعتقالها صحفيين وسياسيين نازحين من الشمال والذي نشره موقع المشهد اليمني التابع لأحد الاحزاب السياسية اليمنية متهما قوات الحزام الأمني باقتحام المركز الاعلامي لميديا سنتر واعتقال رئيسه أحمد الشرجبي.
وأكد مصدر قيادي بقوات الدعم والاسناد أنه لاصحة لخبر اقتحام المركز الاعلامي لميديا سنتر واعتقال رئيسه “الشرجبي” من قبل قوات الحزام الأمني وأن مثل هذه الأخبار الكاذبة قد دأبت بعض القوى المعادية لدولة العربية المتحدة نشرها محاولة بذلك الإساءة والتشويه بدورها العسكري والإنساني في الجنوب وجهودها في محاربة الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة.
موضحا أن الصحفي أحمد الشرجبي تم استدعائه من قبل قسم شرطة التواهي أثر بلاغ كيدي من زملائه في لجنة النازحين وتم استجوابه مثله مثل غيره من المواطنين.
فيما أكد الاعلامي/ معين قايد راجح الصيادي مدير الإعلام المقروء في مركز ميديا سنتر أن مانشر في الموقع الإعلامي المشهد اليمني خبر كاذب وأن الحزام الأمني لم يداهم مركز ميديا سنتر الإعلامي ولا أي جهة أمنية اخرى ، وكذلك لم يتم اعتقال اي صحفي.
لافتا أن هناك من قام بعمل بلاغ كيدي للاستاذ أحمد الشرجبي إلى قسم شرطة التواهي وبدورها قامت إدارة قسم الشرطة باستدعاء الاستاذ الشرجبي واوقفته للتحقيق وعند الانتهاء من التحقيق سيتم الإفراج عن الشرجبي لأن البلاغ كيدي وكاذب .
واضاف الصيادي أن قوات الدعم والاسناد “الحزام الأمني” بعدن صمام أمن وامان، وما يقوم به الإعلام المضلل هو مجرد الإثارة وتشويه للدور الكبير والعظيم الذي يقوم به الحزام الأمني في عدن وفي جميع المحافظات المحررة .
وطالب في التحقيق والقبض على من قام بالإبلاغ الكيدي على الاستاذ الشرجبي ومن قام بالنشر في موقع المشهد اليمني الكاذب .

من / القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الدعم والاسناد ينفي صحة خبر اعتقال صحفيين وسياسين شماليين بـ #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق