اخر اخبار اليمن - #لحج: مدير عام المصائد والأسماك يلتقي منظمة صناع النهضة ويبحث معهم الأنشطة المنفذة في الشريط الساحلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #: مدير عام المصائد والأسماك يلتقي منظمة صناع النهضة ويبحث معهم الأنشطة المنفذة في الشريط الساحلي

اليمن - أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 01 يناير 2019 10:10 مساءً

التقى الاخ احمد ذيبان مدير عام المصائد والأسماك بلحج صباح اليوم بمكتبة الاخ ايمن فواد ضابط ميداني لمنظمة صناع النهضة.

حيث جرت مناقشة البرنامج الذي تنفذه المنظمة في الشريط الساحلي للمحافظة والذي تستهدف تدريب 100فرد من أبناء الصيادين في مجال صيانة المحركات البحرية وقوارب الفيبر جلاس لمدة 45يوما يتلقى خلالها المشاركون برنامج تعليمي نظري وتطبيقي من قبل مهندسين متخصصين في هذا المجال كما يتم اختيار المتدربين وفقا للمواصفات والشروط التي اعدتها المنظمة بهذا الشأن من جانبة.

وتقدم الاخ مدير عام المصائد والأسماك بلحج احمد ذيبان بجزيل السكر لمنظمة صناع النهضة عل الدور الذي تقوم به لدعم لتشجيع ودعم القطاع السمكي في الشريط الساحلي بمحافظة لحج نظرا لحاجتها الماسة.

وطالب ذيبان بأن يكون توزيع عادل حسب الكثافة كما ابدا استعادة لتسهيل ومساعدة المنظمة في حال وجود اي صعوبات أو عراقيل تعترض سير العمل.

منوها بأن هناك توجيهات من قبل الاخ محافظ لحج بتسهيل وتذليل عمل المنظمات واختتم مدير عام المصائد والأسماك بلحج أن هذا البرنامج يعد تكميلي لما سبق تنفيذةفي تأهيل مراكز الإنزال معبرا عن سعادته لمثل تلك البرامج القيمة والتي تهدف تحسين معيشة الصيادين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق