اخر اخبار اليمن - #أبين: صندوق النظافة والتحسين يبدأ حملة نظافة في #جعار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #أبين: صندوق النظافة والتحسين يبدأ حملة نظافة في #جعار

اليمن - أخبار محلية

لنج / نائف زين ناصر الثلاثاء 01 يناير 2019 09:09 مساءً

بدأ  صندوق النظافة والتحسين في محافظة أبين ومنذ صباح اليوم الثلاثاء 1يناير 2019م حملة نظافة إستهدفت  عددا من المواقع في مدينة جعار بمديرية خنفر.

وذلك في إطار برنامج  حملات النظافة التي ينفذها الصندوق أبين في مديريتي خنفر وزنجبار  برعاية ومتابعة قيادة السلطة المحلية في محافظة أبين و  بالتنسيق مع قيادة  السلطة المحلية في مديرية خنفر وصندوق النظافة خنفر.

وعن هذه الحملة قال الأخ الأستاذ أسامة صالح علي الموقري مدير عام صندوق النظافة والتحسين أبين في تصريح له أن هذه الحملة تأتي بدعم ومتابعة  محافظ أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وبالتنسيق مع مدير عام خنفر الشيخ ناصر عبدالله المنصري وصندوق النظافة خنفر.

مضيفا أن الحملة التي قام بها عمال الصندوق  وباستخدام الشيول وسيارات نقل القمامة "السكسات" اليوم  إستهدفت الخط الدائري بالمحراق جعار وصولا إلى أمام جسر جعار- خط جعار الحصن- ومواقع أخرى في مدينة  جعار على أن تستكمل الحملة يوم غدا الأربعاء  بقية المواقع في جعار .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق