اخر اخبار اليمن - البحسني يتفقد المراكز الأمنية ومعسكر الإرسال بمدينتي #الشحر و #الحامي

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- البحسني يتفقد المراكز الأمنية ومعسكر الإرسال بمدينتي #الشحر و #الحامي

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الثلاثاء 01 يناير 2019 06:17 مساءً

تفقد محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن صباح اليوم المراكز الأمنية بمدينتي الشحر والحامي ومعسكر الإرسال التابع للواء الأحقاف بمديرية الشحر.

 

وطاف محافظ حضرموت بأقسام مركزي أمن المحط والمنصورة ومرور الشحر ومركز أمن الحامي والمقد مطلعا على عمليات البناء والترميم والتأهيل التي نفذت بتمويل ودعم من دولة العربية المتحدة عبر برنامج تدريب وتأهيل قطاع الشرطة بحضرموت ضمن جهود إعادة بناء الأجهزة الأمنية والكوادر العاملة بها.

 

وتقدم المحافظ البحسني بالشكر والإمتنان لدولة الإمارات العربية على جهودها في دعم القطاع الأمني وتطويره ودعمه بكافة الإمكانيات اللازمة لتمكينه من القيام بمهامه في حفظ النظام والأمن بكافة أرجاء المحافظة.

 

كما حث محافظ حضرموت القادة والضباط والجنود على التفاني في خدمة المواطنين وضبط الأمن والشعور بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم اتجاه أهلهم في مديرية الشحر، لافتا إلى أنه قد تم زيادة عناصر الأمن والإستخبارات بالمديرية واتخاذ إجراءات أخرى ستؤدي لضبط الحالة الأمنية بشكل أفضل عقب جريمة استهداف مركز الأمن بحي المحط.

 

كما ألقى محافظ حضرموت كلمة في ضباط وجنود معسكر الإرسال أكد خلالها على الرفع من مستوى الجاهزية واليقظة والإنتباه والتركيز على التدريب المتواصل الذي يحقق للجندي الإنضباط ويخلق فيه الشجاعة ويجعله مستعدا بشكل دائم لأي طارئ.

 

رافقه مدير عام مديرية الشحر المهندس امين بارزيق ونائبه مصبح البحسني ومدير أمن المديرية عوض بن عكاس العوبثاني وقائد لواء الأحقاف العقيد عوض الحيقي وعدد من القادة الأمنيين والعسكريين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - البحسني يتفقد المراكز الأمنية ومعسكر الإرسال بمدينتي #الشحر و #الحامي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق