اخر اخبار اليمن - مصادر : #الاصلاح يقف خلف إرسال شحنات اسلحة ومتفجرات لـ #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مصادر : #الاصلاح يقف خلف إرسال شحنات اسلحة ومتفجرات لـ #

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 02:45 صباحاً

يواصل حزب الاصلاح اخوان اليمن وعلي محسن الاحمر القيادي المتهم بدعم الارهاب في ارسال شحنات اسلحة ومتفجرات وعبوات ناسفة الى عدن.

 

 

وقالت مصادر ان قوات الحزام الامني في عدن ولحج قبضت على العشرات من شحنات الاسلحة خلال الاشهر المنصرمة واكثر تلك الشحنات المقبوض عليها والمتعددة الاسلحة والمتفجرات كانت قادمة من .

 

 

وآخر شحنة قادمة من مأرب تم القبض عليها قبل ساعات في وتنوعت داخلها الاسلحة المقبوض عليها بين صواريخ محمولة على الكتف، وقذائف B10، وقنابل هجومية، وذخائر هاون ومضادات للطيران.

 

 

 

وخلف هذه الشحنات عشرات الشحنات إما دخلت او سيتم ادخالها إلى عدن ضمن مخطط استهداف عدن إذ تحصل الخلايا الارهابية والاخوانية على تلك الاسلحة القادمة من مأرب وأماكن أخرى.

 

 

 

ويسعى الاخوان المسلمين منذ تحرير المحافظات الجنوبية العبث بالامن والاستقرار ويقومون بدعم الخلايا الارهابية واستهداف قوات الامن والمقاومة الجنوبية باستمرار .

 

 

 

يتخذ الاخوان من محافظة مأرب منطلقا لعملياتهم الارهابية التي يستهدفون بها المحافظات الجنوبية ومع كل عملية ارهابية تحدث في المحافظات المحررة تشف خيوطها ان الاخوان يقفون خلفها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق