اخر اخبار اليمن - مستفيد من الضمان الاجتماعي يوجه رسالة إلى السلطة المحلية بـ #القبيطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مستفيد من الضمان الاجتماعي يوجه رسالة إلى السلطة المحلية بـ #القبيطة

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص السبت 15 ديسمبر 2018 05:25 مساءً

 

وجه المواطن جياب احمد محمد حنش رسالة تضلم وشكوى من حرمانه وصرف مستحقه من الضمان الاجتماعي إلى السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة .


وقال في رسالته أنا جياب أحمد محمد حنش ارفع اليكم تظلمي وشكواي بصفتكم المسؤولين عنا وعن المديرية ومكاتبها الادارية وما يجري فيها من تلاعب باستحقاقاتنا،حيث انه لم يتم صرف استحقاق الضمان لولدي أحمد نيابةٍ عني كوني في الصفوف الأمامية للمجاهدين الذين يحملون أرواحهم على أكفهم من أجل الدفاع عن الدين والعرض والوطن والعروبة ..


وقد سبق أن حرمت وظلمت في الماضي ولم احصل على الوظيفة طيلة عقود من الزمن ولا يجوز اليوم ان تحرموا اولادي من إعاشات الضمان الاجتماعي التي لا تلبي أبسط الأساسيات المعيشية ويكفينا ما عانيناه في الماضي ونحن نضالنا من أجل أن نصنع لأنفسناووطننا مستقبل أفضل من الذي كنا عليه وليس من أجل أن نتجرع من نفس كأس ظلم الماضي لذا نرجو منكم رفع هذا الظلم عني والتوجيه بصرف مستحقي لولدي أحمد كوني في جبهات الشرف والبطولة مجاهدا في الصفوف الاماميه وحاملاً روحي على كفي من أجل أن يعيش الاخرين والوطن .


والله يرعاكم لما فيه مصلحة الجميع..
جياب أحمد محمد حنش


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق