اخر اخبار اليمن - اللواء القملي يبحث مع مدير عام حرس الحدود السعودي سبل تعزيز التعاون بين الجانبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اللواء القملي يبحث مع مدير عام حرس الحدود السعودي سبل تعزيز التعاون بين الجانبين

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الأربعاء 12 ديسمبر 2018 02:05 صباحاً

التقى اللواء الركن/ خالد علي القملي رئيس مصلحة خفر السواحل اليمنية، بالفريق/ عواد بن عيد البلوي مدير عام حرس الحدود السعودي، بحضور قائد قوات حرس الحدود اليمنية اللواء الركن/ عبدالله محمد ابوحاتم، وممثل القوات البحرية السعودية بقيادة ، وذلك في مقر المديرية العامة لحرس الحدود بالرياض.

 

بحث اللقاء سبل تعزيز التعاون بين قوات خفر السواحل وحرس الحدود اليمني، ونظيره السعودي، وأكد الجانب السعودي استعداده لتقديم الاستشارات الأمنية والتدريب من خلال الدورات المنعقدة في أكاديمية ومعاهد حرس الحدود السعودي.

 

كما اتفق الجانبان على الاستمرار في عقد عدد من الدورات التدريبية لمنسوبي خفر السواحل اليمنية، وقوات حرس الحدود اليمني، وذلك بمعهد حرس الحدود بالرياض وأكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية بجدة.

 

وعبر اللواء القملي وأبوحاتم، عن تقديرهما الكبير لماتبذله قيادة القوات المشتركة في دعم القوات اليمنية في مختلف المجالات بهدف تعزيز قدراتها وتطوير مهاراتها في تنفيذ مهامها الوطنية.

 

وفي نهاية اللقاء، قدّم مدير عام حرس الحدود السعودي، درعاً تذكارياً للواء القملي وأبوحاتم، تعبيراً عن عمق العلاقات المشتركة والثنائية بين الجانبين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق