اخر اخبار اليمن - الحالمي يعين 2 من ذوي الإعاقة في المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الحالمي يعين 2 من ذوي الإعاقة في المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية

اليمن - أخبار محلية

لنج / رانيا الحمادي الجمعة 07 ديسمبر 2018 11:46 مساءً

 


بعد عناء وكفاح وطول صبر وانتظار تم تعيين الأخ /شاكر بارحمه رئيسا وعضو ممثلي المجلس الأعلى في المقاومة الجنوبية والاخت /اروى العمري نائب الرئيس وذلك بأمر من القائد الأعلى عادل الحالمي نائب مستشار وزير الداخلية ورئيس للمجلس الأعلى في المقاومة الجنوبية.


وبهذا التعيين يعتبران المفوضان وممثلي ذوي الإعاقة نظرا لما يقدموه من جهود مبذولة في مجال الإعاقة لتحقيق طموحات شريحة ذوي الهمم .


تقول أروى ذات يوم بعد لقاءنا بالقائد عادل الحالمي بأكثر من مرة كنا نذهب دائما لمتابعة إجراءات المعاقين بشكل عام لم أتوقع حينها بأننا سيتم تعيينا ومن شدة فرحتي لم أستطع تمالك نفسي عن الفرحة ولكن الآن أصبح بعاتقي مسؤولية كبيرة دراستي واكمال مشواري التعليمي الحقوقي للدفاع عن ذوي الاحتياجات الخاصة وتصنيف البنود التابعة لهم بحقهم بالحياة واسترداد حقوقهم والمطالبة بكل ماهو مخصص لذوي الإعاقة ومن هنا تبدأ مطالبتنا بكل حقوقنا من كل الجهات الحكومية أو الخاصة بحيث نريد الوقوف إلى جانبنا لأجل أحقاق الحق وأعطاء ذوي الإعاقة ما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات.


ويضيف: شاكر بارحمه حصلت على ترقية من المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية بتعيني رئيسا وممثلا لذوي الإعاقة في المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية ومن هنا اقول بأنني سأعمل جاهدا لنجاح هذه الخطوة من خلال عملي ومتابعة الاجراءات التي تلمس معاناة ذوي الإعاقة من قد ما يحصل لنا من تهميش للحقوق ونتمنى عبر هذا التعيين نكون قد استطعنا بوضع النقاط على الحروف لمعرفة ماقد نتوصل من حلول لمشاكل ذوي الإعاقة ولكن نقول للقائد ولفئتنا العزيزة بأننا سنكون عند حسن ظنكم ونتمنى تكاتفكم ووضع أيديكم إلى ايدينا للعمل بشكل صحيح .


لم تستطع الإعاقة بأن تقف حاجزا أمام إرادة شاكر واروى وهاهم اليوم يبدعون ويتميزون وخاصة في إيصال رسالة ذوي الاحتياجات الخاصة إلى المجتمع التي لطالما ظلت السلطات المحلية غائبة عن الدفاع عن حقوقهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الحالمي يعين 2 من ذوي الإعاقة في المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق