اخر اخبار اليمن - محافظ #الحديدة: تهامة عبر التاريخ هزمت الغزاة والمستبدين.. وعندما تنهض تنتصر على الطغاة بعزم وسواعد أبنائها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- محافظ #: تهامة عبر التاريخ هزمت الغزاة والمستبدين.. وعندما تنهض تنتصر على الطغاة بعزم وسواعد أبنائها

اليمن - أخبار محلية

لنج/سبأنت الجمعة 07 ديسمبر 2018 06:21 مساءً

أقامت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم احتفال جماهيري حاشد بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير مديرية الخوخة.

 

وفي الاحتفال أكد المحافظ الدكتور الحسن طاهر المضي قدما في استكمال تحرير مدينة الحديدة و ميناءها الإستراتيجي من قبضة مليشيات الانقلابية وأن ابناء تهامة لن يقبلوا بقاء أي موطئ قدم تحت سيطرة المليشيا.. منوها بالتضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء والجرحى من أبطال الجيش الوطني والقوات المشتركة في سبيل القضاء على المليشيا الانقلابية.

 

واضاف "ان تهامة عبر التاريخ هزمت الغزاة والمستبدين ، وانها عندما تنهض تنتصر على الطغاة  بعزم وسواعد أبنائها، وتلفظهم الى مزبلة التاريخ .

 

ومن جانبه جدد قائد المقاومة التهامية عبدالرحمن حجري، العهد والوفاء بمواصلة خوض معركة الوطن ضد ميليشيات إيران حتى تحرير كامل المحافظات اليمنية .. مؤكدا أن الميليشيا تعيش أيامها الاخيرة بعد تعرضها للخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد على أيدي أبطال الجيش والمقاومة المشتركة في جبهات الساحل الغربي وجبهات القتال في صعدة والبيضاء وغيرها.

 

حضر الاحتفال وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي وقائد اللواء الأول بالمقاومة التهامية العقيد الركن احمد الكوكباني ، ومدراء المديريات واعضاء المجالس المحلية بمحافظة الحديدة وعدد من قادة وضابط الجيش الوطني والمقاومة المشتركة في الساحل الغربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق