اخر اخبار اليمن - بيان صادر عن دورة سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي بـ #لحج

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بيان صادر عن دورة سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي بـ #لحج

اليمن - عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي محافظة لحج دورتها الاعتيادية بتاريخ 5ديسمبر 2018م برئاسة الاخ حامد صالح عرابه عضو اللجنة المركزية السكرتير الاول للمنظمة الحزبية وبحضور الاخ بجاش ثابت هواش عضو اللجنة المركزية السكرتير الثاني للمنظمة الحزبية.

 

 وفي بداية الاجتماع حيت السكرتارية الذكرى 55لثورة 14 أكتوبر الخالده والذكرى 51للاستقلال الوطني المجيد والذكرى 40لقيام الحزب الاشتراكي اليمني وهنأت شعب الجنوب بهذه المناسبات العظيمة واستحضرت تلك الصفحات المشرقة لتجربة الثورة وتحقيق الاستقلال الوطني ومرحلة البناء الوطني لدولة الجنوب ودور الحزب الاشتراكي الكفاحي خلال مختلف المراحل.

 

كما ثمنت السكرتارية كافة الجهود التي بذلت في الاعداد والتحضير لعقد الندوة السياسية التي انعقدت في 15نوفمبر 2018م سواء من حيث اعداد المداخلات من قبل المكلفين او ادارة الندوة او تهيئة الظروف والوسائل التي قادت الى النجاح الكبير للندوة.

 

واشادت بحضور العنصر النسائي بشكل ملفت وحضور عدد من القيادات الادارية والسياسية والوطنية واكدت على تجميع وثائق الندوه والبحث عن تمويل اصدار كتيب كمرجعيه للمنظمه الحزبيه.

 

كما جددت السكرتاريه اشادتها وتقديرها العالي للجنة مديرية طور الباحه وسكرتاريتها على الانشطه السياسيه والحزبيه والاجتماعيه التي تضطلع بها ودعت منظمات الحزب في المديريات الاخرى بالاقتداء بنموذجها.

 

  وقدرت السكرتاريه موقف قيادة السلطه المحليه في المحافظه وعلى راسها اللواء الركن احمد عبد الله التركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي  الداعم لنشاط القوى السياسيه ومنظمات  المجتمع المدني  ومن جانبها اكدت السكرتاريه على تجديد موقفها الداعم لجهود المحافظ في حلحلة كثير من القضايا المتعلقه بحياة المواطنين ومحاربة بؤر الفساد والافساد للترتيب السليم  للاداء الاداري في المديريات والمحافظه.

 

 

وفي الشأن الحزبي التنظيمي اكدت السكرتاريه على اعداد تقرير تقييمي لنشاطات قيادة المنظمه الحزبيه في المحافظة خلال عام 2018م ووضع اتجاهات نشاطها وخطة عملها للعام القادم 2019م ومناقشتها واقرارها في دوره قادمه للسكرتاريه.

 

 واوصت رئاسة الهيئه القياديه والامانه العامه للحزب بمساعدة المنظمه الحزبيه للاضطلاع بمهامها السياسيه والحزبيه والتنظيميه والاجتماعيه في الظروف الراهنه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بيان صادر عن دورة سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي بـ #لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق