اخر اخبار اليمن - #يافع .. اجتماع للانتقالي ومجلس الحراك يؤكد على وحدة الصف الجنوبي

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- #يافع .. اجتماع للانتقالي ومجلس الحراك يؤكد على وحدة الصف الجنوبي

اليمن - أخبار محلية

لنج / رشدي العمري الاثنين 03 ديسمبر 2018 07:40 مساءً

 

 

عقد يوم امس السبت 1 ديسمبر 2018م اجتماع ضم ممثلي من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية يافع رصد وقيادة واعضاء مجلس الحراك الثوري للتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وذلك في مقر مجلس الحراك .


حيث خرج الاجتماع في بيان يؤكد على وحدة الحراك الجنوبي، وقيادته وباعتبار ان اي تفريخ او شق وحدة الحراك الجنوبي في المديرية لا يخدم القضية الجنوبية .


واكد البيان على وحدة الحراك الجنوبي ودور المجلس، الانتقالي، الجنوبي وفروعة في المحافظات والمديريات قائد مسيرة نضالات الشعب، الجنوبي، لاستعادة الدولة الجنوبية على كامل اراضيها وحدودها ماقبل 1990م وعاصمتها عدن التاريخية المتسع لجميع ابنائها والضامن الحقيقي للاجيال،.


كما اكد الاجتماع على فتح باب الحوار مع الجميع لتوحيد الكلمة الجنوبية ونبذ كافة التعصبات المناطقية والحزبية والعمل كفريق واحد من اجل هدف واحد وهو استقلال الجنوب لينعم بحرية كاملة دون وصاية من احد.


حضر الاجتماع رئيس ومجلس الحراك الثوري احمد عوض عبدالرحمن السعدي، وعضو الجمعية الوطنية الجنوبية الاستاذ زيد سعيد النقيب وعددا من اعضاء المجلس الانتقالي ممثلين المديرية في محافظة و المديرية وعددا من قيادات مجلس الحراك الثوري وقواعدة في مراكز المديرية.

 

صادر عن الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي مديرية رصد/يافع.
٢ديسمبر٢٠١٨م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - #يافع .. اجتماع للانتقالي ومجلس الحراك يؤكد على وحدة الصف الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق