اخر اخبار اليمن - عاجل: الشاذلي يطالب وزير الداخلية سرعة وقف البناء في ملعب نادي الوحدة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- عاجل: الشاذلي يطالب وزير الداخلية سرعة وقف البناء في ملعب نادي الوحدة

اليمن - أخبار محلية

لنج / محمد احمد النعماني الأحد 02 ديسمبر 2018 10:04 مساءً

استغرب الكابتن / وجدان الشاذلي مستشار وزير الشباب والرياضة وافضل من انجتهم الكرة اليمنية  ما قام به الدفاع المدني في الشيخ عثمان من استقطاع اجزاء من حرم ملعب النادي لكرة القدم والبناء عليه .

 

وطالب مستشار الوزير النجم الكبير الكابتن/ وجدان الشاذلي طالب نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الاخ/ احمد الميسري الى التدخل العاجل لانقاذ نادي وحدة عدن ووقف البناء الذي تم ليلا في حرم النادي دون قانون او اعتبار للرياضيين الذين لم يجدو اي متنفسا لهم غير هذا الملعب وهذا النادي الذي يحتضن الجميع.

 

كما طالب الغزال / وجدان الشاذلي مامور الشيخ عثمان وكل الجهات المسئولة الى تحمل مسئولياتها وسرعة وقف البناء الذي تقوم به ادارة الدفاع المدني داخل الملعب ووضع حدا لكل من يحاول القضاء والاستيلاء على اراضي الشباب.

 

وعبر المستشار/ وجدان شاذلي عن اسفه لبعض الجهات في محافظة عدن والتي استغلت الاوضاع بعد الحرب ووصلت غطرستها الى الاستيلاء على اراضي الشباب والانديه وكان من المفترض ان يكونوا عاملين مساعدين في توفير الاراضي للشباب لممارسة نشاطهم بدلا من التوجه الى اماكن اخرى وليس العكس في الاستيلاء على ممتلكات واراضي الاندية.

 

مؤكدا في ختام حديثه بانه وكل النجوم في نادي الوحدة  وجميع النجوم في عدن وكل اليمن لن يسكتوا عن هذه المهزلة بالبناء في حرم النادي وسيصعدون من احتجاجهم ومناشدتهم لكل الجهات في الداخل والخارج  ولن يقفو مكتوفي الايدي حتى يتم وقف البناء ويعود الوضع الى ماكان عليه مهما كلف الثمن والايام بيننا وما يضيع حق ورائه مطالب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - عاجل: الشاذلي يطالب وزير الداخلية سرعة وقف البناء في ملعب نادي الوحدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق