اخر اخبار اليمن - بتغلبه على النجم بهدف يتيم..الانصار إلى دور الثمانية من دوري العيسائي في #باتيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بتغلبه على النجم بهدف يتيم..الانصار إلى دور الثمانية من دوري العيسائي في #باتيس

اليمن - أخبار محلية

لنج- باتيس- عبدالرقيب السنيدي-عبدالمنعم الشوب السبت 01 ديسمبر 2018 07:22 مساءً

حقق فريق الانصار لكرة القدم عصر اليوم السبت فوزاً صعباً على فريق النجم بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب نادي سد باتيس وذلك ضمن مباريات دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي الذي يقام بأشراف ناديي السد والتعاون واتحاد الفرق الشعبية في منطقة باتيس.

 

شوط اول قوي ومثير تبادل فيه الفريقان الهجمات الخطيرة والسريعة ومن تسديدة على يسار حارس مرمى النجم ياسين سالم احرز أحمد بن أحمد عقيل الهدف الاول لفريق الانصار في الدقيقة 7من زمن الشوط الاول ، شن فريق النجم ايضا عبر مهاجميه حامد النجار وعلاء عقيل على دفاعات الانصار العديد من الهجمات لكن دون تسجيل أي هدف يذكر لينتهي الشوط الاول بتقدم الانصار على النجم بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني اعتمد لاعبي الانصار على الهجمات المرتدة وسيطر لاعبي فريق النجم على معظم دقائق الشوط الثاني لكن اصبحت هجماتهم بعيدة عن هز شباك الانصار الذي ظل الشوط الثاني سجالا دون تسجيل أي هدف لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الاول هدف للانصار دون رد وبهذه النييجة تأهل فريق انصار باتيس إلى الدور الثمانية إلى جانب الربان واتحاد الحصن والسد العالي وزمالك باتيس.

 

 ادار المباراة عمار باعامر حكم ساحة وساعده مكسيم علي ناصر وسعيد العسر. 

 

حضر المباراة عشاق المستديرة في منطقة باتيس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق