اخر اخبار اليمن - ‏مليشيا الحـوثي توظف أموال الزكاة لنزلاء السجون لماذ السبب ا!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ‏مليشيا الحـوثي توظف أموال الزكاة لنزلاء السجون لماذ السبب ا!

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات السبت 01 ديسمبر 2018 11:34 صباحاً

‏‏‏‏‏‏‏‏بدأت مليشيا الانقلابية البدء بتوظيف المليارات من الريالات التي جمعتها من أموال الزكاة، لاستقطاب المجندين في صفوفها واستدراج العاطلين عن العمل وطلبة المدارس ونزلاء السجون في وذمار وإب وحجة.

وذكرت صحيفة” الشرق الأوسط اللندنية عن مصدر مطلع، أن زعيم الحوثي أمر بإنفاق الملايين من أموال الزكاة لاستقطاب مئات السجناء بعد تعبئتهم طائفيا وتسديد ما عليهم من أموال كانوا سجنوا بسبب عدم سدادها للغير، مقابل أن يتوجهوا إلى الجبهات لإسناد صفوف المليشيا.

وأضاف المصدر أن زعيم المليشيا أمر في صنعاء بصرف نحو 20 مليارا تم جبايتها من أموال الزكاة لإعداد القوافل الغذائية لعناصر الجماعة في جبهات القتال، كما أمر بتخصيص أكثر من نصف موارد الزكاة التي كانت الجماعة أنشأت لجبايتها هيئة مستقلة، لمصلحة قيادات الجماعة والمنتمين إلى سلالته.

واستغربت المصادر من سلوك الميليشيات الذي يتعمد إنفاق مئات الملايين من الريالات لإطلاق السجناء مقابل تجنيدهم في الوقت الذي يتهدد فيه الفقر والجوع مئات آلاف الأسر التي فقدت رواتبها الحكومية وأعمالها الخاصة بسبب الانقلاب الحوثي على .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق