اخر اخبار اليمن - وزارة التربية والتعليم تختتم ورشة العمل الوطنية للخطة الانتقالية للتعليم بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- وزارة التربية والتعليم تختتم ورشة العمل الوطنية للخطة الانتقالية للتعليم بعدن

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الأربعاء 21 نوفمبر 2018 01:06 مساءً

اختتمت وزارة التربية صباح اليوم بفندق كورال في العاصمة المؤقتة عدن ورشة العمل الوطنية حول مصفوفة محاور برامج وأنشطة الخطة الانتقالية لتعليم للعام 2019 - 2021 م التي استمرت يومين بمشاركة  مدراء مكاتب التربية ومدراء مكاتب التخطيط في مكاتب التربية والتعليم بثلاثة عشر محافظة بعموم الجمهورية.

في البدء تحدث د. محمد عمر باسليم القائم بأعمال وكيل المشاريع مستعرضا أوليات التي يجب مناقشتها .. مبينا أهمية مشاريع البنية التحتية وخاصة المبنى المدرسي .. مؤكدا أنه لا تعليم دون مبنى مدرسي.. مضيفا أن الحرب التي شنتها المليشيا دمرت البنية التحتية للتعليم خاصة المبنى المدرسي.

 ثم تحدث د. صالح مقطن نائب مدير المكتب الفني ورئيس فريق الإعداد مستعرضا محتويات الورشة في يومها الثاني.. مضيفا أن هذه الورشة للخطة الانتقالية للتعليم جاءت بطلب المانحين لها لأجل مناقشة الخطة وآلية تنفيذها.

بعد ذلك قدم د. مختار المشوشي  المحور الثاني مستعرضا المكون الثاني للخطة الانتقالية للتعليم وهو تحسين التعليم والتعلم.

ثم قسم المشاركون إلى مجموعات لمناقشة وإثراء المكون الثاني للخطة الانتقالية للتعليم وهو تحسين التعليم والتعلم بالملاحظات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق