اخر اخبار اليمن - انشقاقات وانهيارات تضرب حكومة الحوثي الانقلابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- انشقاقات وانهيارات تضرب حكومة الانقلابية

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الأحد 18 نوفمبر 2018 01:23 مساءً

تصاعدت حدة الخلافات والانشقاقات بين وزراء حكومة الانقلابيين في ، منذ تعيين عبدالعزيز حبتور رئيساً لما يسمى مجلس الوزراء قبل 7 أشهر.

وأوضحت مصادر مطلعة أنه بأثر تلك الخلافات تقلص عدد الوزراء ممن حضروا الجلسات الأولى من 42 وزيراً إلى 10 فقط، مشيرة إلى أن الوزراء المنشقين والمختفين يدركون أن حكومة الانقلاب تسببت في معاناة الشعب اليمني.

وأشارت إلى أن بن حبتور يجري اتصالات ببعض الوزراء متودّداً لهم بطلب الحضور في الجلسة التي يقرر انعقادها، ولكن البعض منهم يشترط عليه بأنه لن يحضر في حال حضور أحد الوزراء أو غيره ممن يختلف معهم، مما يعرقل انعقاد الجلسات.

والوزراء الذين انشقوا هم: وزير التخطيط ياسر العواضي، وزير الداخلية محمد القيسي، وزير التعليم الفني محسن النقيب، وزيرة الشؤون الاجتماعية فائقة السيد، وزيرة الدولة فاطمة الخطري، وزير النفط ذياب بن معيلي، وزير التعليم المهني محسن النقيب، وزير الإعلام عبدالسلام جابر.

أما الوزراء الذين اختفوا فهم: وزير الأوقاف والإرشاد شرف القليصي، وزير الصحة العامة والسكان محمد سالم باحفيظ، وزير الزراعة والري غازي أحمد محسن، وزير الأشغال العامة والطرق غالب عبدالله مطلق، وزير الثروة السمكية محمد الزبيري، وزير المغتربين محمد المشجري، وزير الكهرباء والطاقة لطف الجرموزي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق