اخر اخبار اليمن - المرادي : انجازات #الاخوان والعرادة بمأرب عبارة عن وهم ويروجونها لتغطية اقصائهم لأبناء المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- المرادي : انجازات #الاخوان والعرادة بمأرب عبارة عن وهم ويروجونها لتغطية اقصائهم لأبناء المحافظة

اليمن - كشف احد النشطاء المجتمعيين والسياسيين بمحافظة أكذوبة الانجازات التي تتحدث عنها وسائل اعلام حزب الاصلاح والسلطة المحلية بالمحافظة مؤكدا انها انجازات وهمية وكاذبة يراد منها نهب اموال ثروات مأرب واقصاء ابناء المحافظة من المناصب في محافظتهم..

 

 

وفتح الناشط المأربي محسن ناصر الكثيري المرادي النار على حزب الاصلاح ومحافظ محافظة مأرب سلطان العرادة كاشفا عن حقائق ما تسمى انجازات وتنمية في مأرب.

 

وقال المرادي في منشور بحسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك : يصور الاخوان المسلمين ومحافظهم العرادة ان مارب تعيش في رغد ولذلك يصرف العرادة مبالغ مالية كبيرة لبعض الإعلاميين من أجل تسويق ان مارب في احسن احوالها ولكن الحقيقة واضحة.

وأعتبر ان كل يوم يعرف الجميع الوجه الحقيقي لسلطة مأرب في نهب المال العام .


وكشف المرادي بمنشوره أن أموال ثروات محافظة مأرب تنهب وأن مأرب تعاني من الإقصاء والتهميش المتعمد من العرادة وحزب وتفتقر إلى ابسط الاحتياجات.

 

ووجه حديثه للعرادة والاخوان قائلا : ألا تخجلون من إهانة المحافظة ؟ سلطتكم في مأرب مثل حاطب الليل لا تدرون ماذا تسوقون من الكذب اقل شيء وفروا ما يحتاج المواطنين .

 

 واشار ان مأرب لا يوجد بها مستشفى للأمراض من أبناء مأرب وأي مريض لا بد ان يسافر إلى او من أجل الأشعة او عملية .

 

وتسائل: ماذا سوف تتحقق من إنجازات او مشاريع  يكذبوا بمشاريع وهمية مطار وقطار ..الخ. مادام عجزت السلطة المحلية عن توفير مستشفى متكامل بكل الأجهزة والتخصصات .

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق