اخر اخبار اليمن - المعاق حركيٱ ماجد عبود يشكر الهلال الاحمر الإمارتي

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- المعاق حركيٱ ماجد عبود يشكر الهلال الاحمر الإمارتي

اليمن - أخبار محلية

لنج / نبيل ماطر الأربعاء 14 نوفمبر 2018 02:16 صباحاً

توجة المعاق حركيٱ ماجد محسن عبود احد ابناء محافظة أبين مديرية زنجبار بجزيل الشكر والتقدير والعرفان والإمتنان لهيئة الهلال الاحمر الإمارتي ( هلال الخير ) الذي بادر بتزويد المعاق حركيٱ ماجد عبود بكرسي متحرك من النوع الحديث وذلك من أجل التخفيف من معاناته.

 

والذي سبق وان توجه المعاق حركيٱ ماجد عبود بمناشداته لجميع المنظمات وفاعلي الخير كي يقومون بمساعدته وتزويده بكرسي يتنقل به بين الحين والاخر كون ظروفه المادية لا تسمح له باغتناء هذا الكرسي كونه باهض الثمن.

 

الا إن ابناء زايد متمثلة بالهلال الاحمر الإمارتي كانوا السباقين كعادتهم لفعل الخير وذلك ليس بقريب على ابناء زايد كونه ياتي ضمن جهودهم الإنسانية لتخفيف من معاناة اهل اليمن.

 

وفي لقاء بالمعاق ماجد عبود الذي لم يتمالك نفسه من شدة الفرح فادرفت عيناه عندما شاهد الكرسي امامه وبين يديه فبعث شكره وامتنانه وعرفانه للهلال الاحمر الامارتي على هذة اللفتة الانسانية النبيلة التي لم تستغرق وقتٱ للوصول اليه لتخفيف من معاناته بتزويده بالكرسي المتحرك الذي سيجعله يتحرك به حيث يشاء عكس ماكان حبيس المنزل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - المعاق حركيٱ ماجد عبود يشكر الهلال الاحمر الإمارتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق