اخر اخبار اليمن - حضرموت : العكبري يلتقي مدير برنامج اليمن في المعهد الأوروبي للسلام

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- : العكبري يلتقي مدير برنامج اليمن في المعهد الأوروبي للسلام

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الجمعة 09 نوفمبر 2018 06:30 مساءً

9 نوفمبر 2018/خاص


التقى القائم بأعمال الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع "طارق العكبري" ، اليوم ، مستشار الوساطة الدولية ومدير برنامج اليمن في المعهد الأوروبي للسلام "اندرو مارشال".


وخلال اللقاء قدم القائم بأعمال الامين العام لمؤتمر حضرموت الجامع لمحة موجزة عن ودوره ومخرجاته وما عاناه الحضارم في المراحل السابقة ، مشيرا إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع قد حدد في مخرجاته التي توافق عليها أبناء حضرموت جميعا الحقوق السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الحاضر والمستقبل، وهي محددات أساسية لمواقف المؤتمر من أي تسويات قادمة ، ولن يقبل أي الانتقاص منها.

من جانبه أكد مستشار الوساطة الدولية ومدير برنامج اليمن في المعهد الأوروبي للسلام عن سعادته باللقاء معربا عن اعجابه بمؤتمر حضرموت الجامع ككيان له أهداف واضحة وأسس ينطلق منها ، وبوصفه أحد المكونات السياسية والاجتماعية الفاعلة في الساحة .


حضر اللقاء منسقا برنامج اليمن في المعهد الأوروبي للسلام "عمر عبده" و"مروان الحمومي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - حضرموت : العكبري يلتقي مدير برنامج اليمن في المعهد الأوروبي للسلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق