اخر اخبار اليمن - ألغام الحوثي في الحديدة تحصد أسرة كاملة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ألغام في تحصد أسرة كاملة

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الخميس 08 نوفمبر 2018 11:59 صباحاً

قال مصدر محلي في قرية “الفلاح” في محافظة الحديدة أن أسرة مكونة من خمسة أشخاص استشهدوا يوم امس الاربعاء، نتيجة انفجار لغم أرضي زرعه الحوثيون.
وأشار “ماجد دخن” أحد أهالي قرية “الفلاح” أن اللغم الحوثي أودى بحياة كل من: المواطن علي حسن ماطري (55 عاما) وابنته عايشة (30 عاما) وطفليها عنتر ومروان قاسم عنتر وسائق دراجة نارية يدعى أحمد سالم ياسين (32 عاما). مشيراً إلى أن الضحايا كانوا في طريق عودتهم إلى قرية “الفلاح” بعد أن كانوا نازحين في المخا.
 
وبحسب وسائل إعلام فإن قوات الجيش حاولت إسعاف الأسرة، لكنها توفيت مباشرة بعد انفجاء اللغم، وتم نقل جثامينهم إلى ثلاجة المستشفى الميداني بالخوخة.
 
وتتعمد مليشيات الحوثي مع كل انتكاسة وهزائم زرع عشرات الآلاف من الألغام والعبوات الناسفة بشكل عشوائي في الطرقات والقرى والمزارع قبيل اندحارها وفرارها من المناطق التي يتم تحريرها، وكنهج إرهابي انتقامي من المدنيين أطفالا وشبابا ونساء وكبار السن.
 
ففي الساحل الغربي وزعت مليشيا الحوثي الموت قبل دحرها عبر زراعة آلاف الألغام والعبوات الناسفة، التي حصدت ولا تزال أرواح الكثيرين من الأبرياء على نحو شبه يومي، فيما تسابق الفرق الهندسية التابعة للمقاومة المشتركة الزمن لنزع تلك الألغام من المناطق المحررة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق