اخر اخبار اليمن - العميد باعش يناقش مع مدير أمن الحديدة تفعيل دور التوجيه المعنوي بالمحافظة

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- العميد باعش يناقش مع مدير أمن تفعيل دور التوجيه المعنوي بالمحافظة

اليمن -  


/ وزارة الداخلية :


التقى مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية العميد عبد القوي باعش, اليوم, بمكتبه بديوان عام الوزارة, مدير أمن الحديدة العميد ركن منير سليمان, ونائبه قائد قوات الأمن الخاصة العقيد صادق عطية.


ناقش اللقاء, تفعيل دور التوجيه المعنوي والعلاقات بأمن محافظة الحديدة وتعزيز التنسيق المشترك بين الجانبين لإبراز جهود قيادة أمن المحافظة.


وفي اللقاء, استعرض مدير أمن الحديدة الخطوات التي قطعتها قيادة الأمن في سبيل ترقيم وتدريب منتسبيها.. شاكرا دعم ورعاية معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وتذليله لمختلف الصعوبات التي تواجههم.


من جانبه, أكد العميد باعش استعداده لتقديم كل أوجه التعاون وخصوصا في تفعيل جانب التوجيه والعلاقات بأمن المحافظة ورفع معنويات منتسبي الأمن وتوعيتهم وإرشادهم نحو بناء أمن قوي ولاؤه لله ثم الوطن والشعب دون مناطقية أو حزبية.


وأشاد بالتضحيات التي يسطرها منتسبو الأمن المشاركون مع قوات الجيش الوطني والمقاومة ضد الإنقلابية.

حضر اللقاء, مدير مالية أمن الحديدة المقدم أحمد الحسيني, ومدير مكتب مدير الأمن النقيب محمد عقيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - العميد باعش يناقش مع مدير أمن الحديدة تفعيل دور التوجيه المعنوي بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق