اخر اخبار اليمن - ثانوية حطاط بسرار تكرم طلابها الأوائل والمعلمين المبرزين

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ثانوية حطاط بسرار تكرم طلابها الأوائل والمعلمين المبرزين

اليمن - أخبار محلية

لنج / منير العمري الاثنين 05 نوفمبر 2018 09:38 صباحاً

أقامت ثانوية الشهيد بالليل علوي طاهر (ثانوية حطاط) بمديرية سرار يافع محافظة أبين،صباح يوم الأحد 4 نوفمبر 2018م وبحضور الاستاذ يسلم عاطف السعيدي مدير مكتب التربية بالمديرية وشيخ عوض النوباني المستشار بمكتب التربية بالمحافظة حفلا تكريميا للطلاب الأوائل بسنة أولى وثانية والمعلمين المبرزين للعام الدراسي 2017 -2018 م.

وأسُتهل حفل التكريم بكلمة للأخ /مرشد عبدالله هائل مدير الثانوية بارك فيها للطلاب الذين حازوا على المراكز المتقدمة متمنيا لهم وللطلاب الآخرين التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية. واضاف قائلا :"صحيح إننا في ثانوية حطاط نعاني من نقص المعلمين والكتاب المدرسي؛ولكن بتعاون الجميع نحاول أن نتجاوز تلك الظروف وأن نُبدع. "

إلى ذلك عبر الشيخ/نصر احمد شائف عضو المجلس الإنتقالي بمحافظة أبين عن تقديره لكل الجهود التي تبذلها إدارة ومعلمو الثانوية،من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية رغم كل المصاعب.. داعيا الآباء والمعلمين والطلاب إلى توحيد جهودهم لخدمة التعليم والتحصيل العلمي.

من جانبه تقدم الاستاذ يسلم عاطف السعيدي مدير التربية بالمديرية برسالة شكر وعرفان للواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ المحافظة ويحيى اليزيدي مدير عام مكتب التربية بأبين على متابعتهم وإهتمامهم الكبير في تحويل حلم أبناء حطاط والمناطق المجاورة لها إلى واقع ملموس،والمتمثل في مشروع بناء ثانوية حطاط الذي يجري تنفيذه حاليا. والشكر كذلك للهلال الأحمر الإماراتي الممول والداعم لهذا المشروع،والذي لن ننسى له هذا الجميل.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الأوائل بشهادات تقديرية ومبالغ مالية رمزية. كما تم أيضا توزيع شهادات تقديرية للمعلمين المبرزين.

حضر حفل التكريم ايضا مدير مكتب الإعلام بسرار منير العمري،ورئيس قسم شؤون الموظفين بمكتب التربية عبدالحكيم صالح ثابت،والاستاذ فهد صالح ثابت،وجمع غفير من الطلاب والمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - ثانوية حطاط بسرار تكرم طلابها الأوائل والمعلمين المبرزين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق