اخر اخبار اليمن - باكريت يتلقي بالهيئة الشعبية بحي بن حجلة ويوجه بسرعة إنشاء سدود ترابية

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- باكريت يتلقي بالهيئة الشعبية بحي بن حجلة ويوجه بسرعة إنشاء سدود ترابية

اليمن - أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 05 نوفمبر 2018 01:37 صباحاً

التقى محافظ محافظة الشيخ راجح سعيد باكريت، بالهيئة الشعبية بحي بن حجلة في مديرية الغيضة، مساء يوم الأحد الموافق 4 / 11 / 2018، وناقش معهم أهم المطالب والقضايا المتعلقة بالحي الذي تضرر بشكل كبير جراء العاصفة المدارية "لبان" التي ضربت المحافظة منتصف الشهر الماضي. 

 

 

وجاء في أهم مطالب الهيئة الشعبية بحي بن حجلة، إنشاء دفاعات مائية على امتداد وادي الجزع المحاذي للحي السكني، وتعويض الأسر التي انهارت منازلها في مخططات سكنية آمنة بعيدة عن مجاري السيول، وإشراك لجنة الحي في عمليات توزيع المساعدات الإغاثية للمتضررين والتنسيق معها. 

 

 

وأكد المحافظ على أهمية المطالب وضرورة حماية الأحياء السكنية المحاذية للأدوية التي توسعت وفتحت لها ممرات جديدة باتجاه الأحياء بعد السيول الجارفة التي شهدتها المحافظة مؤخراً.. ووعد باكريت بأنه سيوجه بإنشاء سدود ترابية مؤقتة بشكل عاجل، إلى إن يتم عمل دراسات هندسية بإنشاء دفاعات المائية متينة تتطلب الوقت. 

 

ووجه المحافظ بإصدار قرار يقضي بإضافة رئيس الهيئة الشعبية بحي بن حجلة الأخ علي بن ديول إلى لجنة الإغاثة الرئيسية، والعمل ضمنها في عملية توزيع المساعدات الإنسانية وحصر الأضرار الناجمة عن العاصفة المدارية "لبان".. وطالب الهيئة الشعبية برفع كشوفات الأسر المتضررة في حي بن حجلة ليتم استيعابهم ضمن كشوفات حصر الأضرار والمتضررين التي تعمل اللجان المكلفة بإعداده بشكل دقيق ووفق آلية واضحة تضمن التوزيع العادل للجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - باكريت يتلقي بالهيئة الشعبية بحي بن حجلة ويوجه بسرعة إنشاء سدود ترابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق