اخر اخبار اليمن - تنفيذي لحج يشيد بالزعوري.. والسحيري يبارك قرار الإشادة ويصفها بالجيدة

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تنفيذي لحج يشيد بالزعوري.. والسحيري يبارك قرار الإشادة ويصفها بالجيدة

اليمن - أخبار محلية

لنج / لحج / جلال السويسي الجمعة 02 نوفمبر 2018 10:28 مساءً

في اجتماعه اليوم الجمعة 2/نوفمبر المكتب التنفيذي بمحافظة لحج برئاسة المحافظ اللواء ركن أحمد عبدالله تركي  يمنح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد الزعوري قراراً أشادة بجهوده المبذولة في أستنهاض والرقي بالعملية التربوية والتعليمية بمحافظة لحج من خلال تحقيقه للعديد من الانجازات التربوية الادارية والتعليمية على مستوى مدارس المحافظة ومديرياتها .

 

 تم منح الدكتور الزعوري قرار الإشادة بالاجماع في أجتماع المكتب التنفيذي عرفاناً لما قدمه منذ توليه زمام قيادة مكتب التربية بالمحافظة .

 

حيث نالت هذه الخطوة استحسان جميع منتسبي التربية والتعليم كما وصفها  مدير أدارة التربية والتعليم بمديرية طورالباحة أ. خالد السحيري بالجيدة مباركاً لأخيه الدكتور الزعوري هذه الاشادة من زملاءه بالمكتب التنفيذي كما قال / أن ما تم إتخاذه من قرار أشاده بالزعوري يعتبر وساماً على صدر كل تربوي غيور على العملية التعليمية بالمحافظة وأن هذه الإشادة جيدة نظير ما حققه الزعوري خلال توليه زمام الامور بتربية لحج نبارك من أعماق قلوبنا للزعوري الذي يستحق أكثر من ذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - تنفيذي لحج يشيد بالزعوري.. والسحيري يبارك قرار الإشادة ويصفها بالجيدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق