اخر اخبار اليمن - مدرسة الحرية تحتفل بتكريم الطلاب الأوائل

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مدرسة الحرية تحتفل بتكريم الطلاب الأوائل

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الخميس 01 نوفمبر 2018 04:35 مساءً

بحضور مدير عام يهر ومدير التربية أقيم صباح اليوم في ساحة مدرسة الحرية حفل تكريمي  للطلاب الأوائل في المدرسة في نتيجة  العام الدراسي 2018/2017م حيث بدأ الحفل بآي  من الذكر الحكيم تلاه الطالب شعيب علي حسن ثم ألقى الأستاذ أنور يوسف مدير المدرسة كلمة الإدارة مرحبا فيها بالحاضرين جميعا" ومهنئا" الطلاب الأوائل متمنيا" لجميع الطلاب التفوق والنجاح ثم ألقى الطالب عبدالله صالح حسين الحربي قصيدة شعرية نالت اعجاب الحاضرين ثم ألقى مدير عام يهر عبدالرب الجعفري كلمة الإدارة المحلية حث فيها الجميع على ضرورة الإهتمام بالتعليم وبناء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة والأبتعاد عن كل ما هو مؤدي للجهل من وسائل   تحث على التجهيل وهنئ الطلاب الأوائل متمنيا" لهم  مستقبل زاهر مشيدا" بالأسر التي تهتم بتعليم أبناءها وقدم شكره للإدارة المدرسة والمعلمين ومجلس الآباء .

وبعد ذلك ألقى أحمد الوالي منسق المنظمات الدولية كلمة وضح فيها اهتمام المحافظ التركي بمديريات يافع في مختلف الجوانب والجانب التعليمي وأكد أن المنظمات سوف تتجه في دعمها مديريات يافع وتنفيذ مشاريع خدمية وحث أبناء يافع على ضرورة الاهتمام بالتعليم .
ثم ألقى الاستاذ محضار علوي مدير التربية كلمة قدم فيها جزيل شكره لكل من سعى لانجاح العملية التعليمية وبروز الطلاب المتفوقين ولكل من سعى لانجاح الحفل التكريمي في كلمته هنئ الطلاب الأوائل ولأسرهم وقدم شكره للمدارس التي فتحت أبوابها لإستئناف الدراسة .
وألقيت عدد من الأناشيد من قبل بعض الطلاب ثم بعد ذلك تم تكريم 55طالب .
حضر الحفل العقيد علي عبادي مدير أمن يهر ونائبه فائز الحربي وماهر الشبحي قائد الحزام الأمني في يهر. سابقا" والاستاذ جميل محمد محسن ومحمد حبران رئيس مجلس الآباء وغالب أحمد سلام عضو مجلس الآباء وعدد من أولياء الطلاب وعدد من الأمهات .
 
   *الإعلام التربوي في مديرية يهر *

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مدرسة الحرية تحتفل بتكريم الطلاب الأوائل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق