اخر اخبار اليمن - حزم عدن1 الأولى اسماً وأخلاقاً وتضيحة وانضباط

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- حزم 1 الأولى اسماً وأخلاقاً وتضيحة وانضباط

اليمن -  

تبقى كتيبة حزم عدن 1 الاولى من التضحية والاداء الامني والانضباط العسكري وهي كتيبة تتحمل المهام بمر يعادل مهام اللواء ليس مبالغة في هذه الكتيبة ولكن الحق والحقيقة ويجب ان يعطى كل حق لاهله وكل انجاز لصاحبه.

 

 

  كتيبة حزم عدن1 تؤدي مهامها لجانب مهام امن عدن وقوات الدعم والاسناد بشكل رائع وواضح بقيادة قائدها احمد محمود ومعه ضباط الكتيبة وكوادرها وفي مقدمتهم ليس حصرا القائد النقيب والجريح امين السقاف ابو ناصر هذا الشاب الابيني شريف السمعه عفيف النفس كريم الاخلاق عنيد المبدأ صليب البأس واثق الجأش روت دمائه تراب لودر وتراب الحبيبة عدن. 

 

 

لقيادة وافراد كتيبة حزم عدن1 (كتيبة الشهيد الخالد السرائيلي)الحق كاملا ان تفتخروا بقيادتكم وضباطكم الصناديد والصادقون وأبو ناصر أحد هؤلاء الفتية الذي يحق لنا ان نزهوا ونفخر بكم. 

 

 

لا تجد احد في عدن من لايعرف بادوار كتيبة حزم عدن1 المشرفة في حماية عدن وممتلكات العام ونصرة المظلوم واستتاب الامن والسكينة العامة. 

 

يكفيك ايها القارئ ان تسأل عن اخلاق ضباط وافراد هذه الكتيبة وسمعتهم ولكي لا يقال اننا نبالغ في ذلك لكم كامل الحرية في السؤال بين اوساط المواطنين في عدن عن ذلك. 

 

 

ولهذا فان من المستحيل ان يتم تشويه دور وسمعة ومكانة اي من ضباط الكتيبة وافرادها فهم تربية الشهيد الخالد عبدربه السرائيلي وهم تحت قيادة الشاب النبيل احمد محمود حسن الغني عن التعريف والذي تشهد له افعاله قبل ان نتحدث بذلك،  هذا الشاب الذي يتصف بالحكمه والحلم قلما تجد له صورا او اخبارا في وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاعلامي فهذا ما يزعجه ولايسره. 

 

 

خالص الشكر لكم قيادة وافراد في كتيبة الحزم 1 ونحن ع ثقة ويقين بحسن سلوك واداء واخلاق كافة كتائب والوية الدعم والاسناد والحزام الامني وامن العاصمة عدن ولكن الله يقولوا ((وفضلنا بعضكم على بعض))  وتفضيل ربنا بالتقوى والاخلاص والصدق والعمل الصالح نسال الله ان يعيننا جميعا في تامين عدن واهلها والجنوب وشعبه من كل شر ومكروه ويوفقنا لذلك ويحفظ قيادتنا وافرادنا وضباطنا الصادقين والعادلين والمتواضعين من كل مكروه.... 

 

*التوجيه المعنوي كتيبة حزم عدن1*

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - حزم عدن1 الأولى اسماً وأخلاقاً وتضيحة وانضباط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق