اخر اخبار اليمن - رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بعدد من وزراء الوزارات الخدمية

عدن لنج 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بعدد من وزراء الوزارات الخدمية

اليمن - أخبار محلية

لنج/سبأنت الخميس 01 نوفمبر 2018 02:52 صباحاً

عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الأربعاء في العاصمة المؤقتة عدن ،إجتماعاً ضم عدد من وزراء الوزارات الخدمية.

 

وناقش الاجتماع الذي ضم وزراء المياة والبيئة والتربية والتعليم والمالية والأشغال العامة والطرق والتخطيط والتعاون الدولي والنفط والمعادن، توفير الخدمات الضرورية للمواطنين في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.

 

وأكد رئيس الوزراء أن توجيهات فخامة الرئيس رئيس الجمهورية، تنص على توفير الخدمات للمواطنين على وجه السرعة،وتقتضي ضرورة توفير خدمات الكهرباء والمشتقات النفطية وباقي الخدمات الأساسية دون انقطاع .

 

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة تفعيل الأداء والرقابة في كافة المكاتب والفروع في المناطق المحررة وتحسين آلية تحصيل الخدمات والتصدي لأي منافذ للفساد..مؤكداً إن الأيام القادمه ستكون اختباراً حقيقياً لكافة الوزارات الخدمية من أجل تحسين جودتها وتغيير الصورة النمطية التي باتت مكونة عن مؤسسات الدولة في أذهان الناس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بعدد من وزراء الوزارات الخدمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق