اخر اخبار اليمن - قائد الشرطة العسكرية النوبة يتلقى صفعة بالوجه اثر هذا الفعل المشين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قائد الشرطة العسكرية النوبة يتلقى صفعة بالوجه اثر هذا الفعل المشين

اليمن - أخبار محلية

لمج / متابعات الأربعاء 17 أكتوبر 2018 03:52 مساءً

شهدت شوارع العاصمة عدن صباح اليوم مطاردة وصراع محتدم بين قائد الشرطة العسكرية بعدن ناصر النوبة وعلي الكود مدير التموين بوزارة الدفاع على خلفية قيام النوبة بإغلاق بوابة التعينات التي يقودها على الكود القميشي .
شهود عيان اوضحوا بأن النوبه كان في حالة سكر وهذيان فأمر جنوده بإغلاق بوابات معسكر التعيينات التابع لعلي الكود الذي لم يكن متواجدا حينها وذكر الشهود بأن النوبه وجهة سيلا من الإهانات والالفاظ النابية العنصرية على الكود واصفا ايه بالحجري والعبد الأسود.

وبعد ابلاغ الكود توجه على الفور إلى المكان وما كان من النوبه إلا أن غادر على وجه السرعه الا ان علي الكود طارده في شوارع عدن في مشهد يوضح غياب الدولة حيث انتهت المطاردة في نقطة جبل حديد حيث حاصر علي الكود النوبه ومرافقيه وأخذو أسلحتهم وأندفع القميشي على النوبه وسحبه من مقعد السيارة ووجه له لطمة قائلا هذا الحجري يا قبيلي .

تدخل أفراد النقطة التابعة لرئيس وفضوا النزاع .

ومن ثم تم اقتياد طقمين تابعين لنوبه بافرادهم والتحفظ عليهم لدى على الكود فيما قام أفراد النقطة بمرافقة النوبه إلى منزله.

مصادر مقربة إفادة بأن الميسري يجري اتصالات لإنهاء المشكلة وإطلاق سراح المعتقلين لدى علي الكود.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق