اخر اخبار اليمن - مدير صحة حضرموت يترأس اجتماعا طارئا لمناقشة التدخلات العاجلة في المديريات المتضررة من الإعصار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مدير صحة يترأس اجتماعا طارئا لمناقشة التدخلات العاجلة في المديريات المتضررة من الإعصار

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 01:35 صباحاً

ترأس مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري صباح الاثنين 15/10/2018م بغرفة عمليات مكتب الصحة اجتماعا طارئا ضم فريق الطوارئ والوبائيات بساحل حضرموت وذلك للاطلاع على الأضرار الناجمة عن الإعصار لبان في المديريات الشرقية للمحافظة ومناقشة خطة التدخلات العاجلة لتلك المديريات .

 

 

في الاجتماع استعرض الدكتور الجريري وآخر المستجدات في المديريات الشرقية وحجم الأضرار التي تعرضت لها المرافق والمباني الصحية في تلك المديريات نتيجة الإعصار ( لبان ) لاسيما مديرية الريدة وقصيعر والمناطقة المحاذية لمحافظة ، وإعداد خطة التدخلات العاجلة في حصر أضرار المؤسسات الصحية بالمديريات الشرقية من خلال النزول الميداني لتلك المديريات والإسراع في تقديم الرعاية الصحية الشاملة في أماكن النزوح في مدينة قصيعر ومنطقة معبر مع التأكيد على ضرورة مع تنفيذ حملات طبية وعلاجية وحملات رش استباقية.

 

 

كما تم في الاجتماع استعراض تقاريرغرفة عمليات مكتب الصحة بالساحل والحالات المرضية التي وصلت المستشفيات خلال الأيام الماضية وتقديم شرح عن الوضع الوبائي وتدخلات برنامج الملاريا .

 

 

حضر الاجتماع مدير محور الملاريا الدكتور ياسر باهشم، ومدير الخدمات العلاجية والطبية الدكتورة منال بن سلم ومدير برنامج الترصد الدكتورة رولا باضريس ومدير العمليات محمد بافضل ومدير التثقيف والإعلام الصحي خالد الكلدي ومدير مكتب المدير العام علي باجوه.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق