اخر اخبار اليمن - المحكمة الإدارية بعدن تصدر حكما بتسوية وضع ضباط الأمن السياسي المبعدين عن وظائفهم قسرا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- المحكمة الإدارية بعدن تصدر حكما بتسوية وضع ضباط الأمن السياسي المبعدين عن وظائفهم قسرا

اليمن - أخبار محلية

لنج / عدن/ آدم القحطاني الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 12:08 صباحاً

 

عقدت صباح اليوم الإثنين 15 أكتوبر 2018م في المحكمة الإدارية بعدن الجلسة الخامسة برئاسة القاضي خليل عبداللطيف وبحضور محامي ضباط الأمن السياسي ومحامي الشؤون القانونية لمجلس الوزراء ممثل الحكومة المحامي فتحي إبراهيم.

 

حيث صدر في الجلسة الحكم بالقانون العاجل بتنفيذ القرارات الرئاسية  19 _20_21 لعام2014م التي تقضي إلى  تسوية وضع ضباط الأمن السياسي في الكشف 533 المبعدين قسرا عن وظائفهم ودفع مرتباتهم من تاريخ صدور هذا القرار.

 

وقد ضجت قاعة المحكمة  بالتهليل والتكبير من قبل ضباط الأمن السياسي الذين تحملوا الكثير وصبروا وكانوا نموذجا مشرفا في إنتزاع حقوقهم بالطرق القانونية.

 

وفي ختام الجلسة أشاد الأخ القاضي خليل عبداللطيف بكلمته إلى الدور المتفاني لرجال الأمن السياسي في البلاد في الحقبة الماضية الماضية  في ترسيخ الأمن والقانون فكان من المفترض من الحكومة أن تكرمهم بدلا من تعذيبهم وتجويعهم وعدم إعطائهم حقوقهم المشروعة والمقرة بالقرارات الرئاسية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق