اخر اخبار اليمن - قبائل الجبل الفضلي بـ ابين تعلن تاييدها الكامل لبيان المجلس الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قبائل الجبل الفضلي بـ ابين تعلن تاييدها الكامل لبيان المجلس الانتقالي

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الأربعاء 10 أكتوبر 2018 09:59 مساءً

بسم الله الرحمن الرحيم


تعلن قبائل الجبل الفضلي عامة / م ابين عن تأييدها الكامل للبيان الذي اصدره الحامل السياسي للقضية الجنوبية والمفوض من الشعب الذي دعى فيه الى انتفاضة شعبية عارمة ضد الفساد والاوضاع الاقتصادية التي وصلت الى مرحلة حرجة من الانهيار وبشكل لايستطيع تحمله المواطن

وعليه : نعلن جهوزيتنا لدفاع عن الارض و العرض…

واننا اذ نؤكد على حق التعبير السلمي لكل فئات الشعب، ونحذر في الوقت نفسه كل الاطراف والمندسين من محاولة ضرب انتفاضة الشعب السلمية ، كونه حق شرعي وقانوني …..

كما نوكد باننا سوف نكون في صف شعبنا الجنوبي الصابر ومع قضيته العادلة وضد سياسة التجويع التي مارستها الحكومة المتمثلة في تدهور العملة والانهيار الاقتصادي المتعمد والغير مبالي بمعاناة افراد الشعب الجنوبي الصامد الذي قاوم الانقلاب وقطع يد فارس في ودافع عن الامن القومي العربي فانه يستحق اليوم كل الخير والعيش الكريم .. مثمنين ومقدرين دور العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة..

وانها لثوره حتى النصر

الرحمه لشهداء

الشفى للجرحاء

الحريه للاسراء

الشيخ / شائع سالم حيدره الداحوري
شيخ مشائخ قبائل الجبل الفضلي
م/ ابين
النائب الاول لرئيس حلف قبائل الجنوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق