اخر اخبار اليمن - مليشيا الحوثي تلزم مدارس أمانة العاصمة بإدراج خطابات طائفية في الإذاعة المدرسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تلزم مدارس أمانة العاصمة بإدراج خطابات طائفية في الإذاعة المدرسية

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 09:55 صباحاً

أفادت مصادر تربوية،بأن مليشيا الحوثي الانقلابية تواصل فرض برامج طائفية في الإذاعات المدرسية بأمانة العاصمة ، في ظل انهيار غير مسبوق للعملية التعليمية في مناطق سيطرة الجماعة.
وقالت المصادر إن مليشيات الحوثي تقوم بإرسال فرق ميدانية للإشراف على تنفيذ البرامج الطائفية في الإذاعات المدرسية، والتي تتضمن تعبئة طائفية في إطار سعي الجماعة الانقلابية لتفخيخ عقول الطلاب بالأفكار العنصرية والطائفية لكي يتسنى لها اقتيادهم بسهولة لتنفيذ أجنداتها الخارجية.
وفي السياق ذاته، قالت مصادر تربوية أخرى، إن مليشيات الحوثي الانقلابية قامت بتوزيع صناديق لجميع التبرعات من طلاب المدارس بأمانة العاصمة، وألزمت إدارات المدارس بحث الطلاب على التبرع لجبهات الحوثي.

وتأتي هذه التصرفات الحوثية في الوقت الذي يعاني فيه المواطنين في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية أوضاعاً إنسانية صعبة، وفي ظل امتناع عن صرف مرتبات الموظفين والمدرسين لنحو ثلاث سنوات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق