اخر اخبار اليمن - حجة : تدشين مخيمات لنازحي ميدي وحيران وحرض شمال المحافظة

عدن لنج 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- حجة : تدشين مخيمات لنازحي ميدي وحيران وحرض شمال المحافظة

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الأربعاء 26 سبتمبر 2018 11:10 صباحاً

دشنت السلطة المحلية بمحافظة حجة ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ،اليوم، مخيما لإيواء النازحين من أهالي مديريات ميدي وحيران وحرض في قرية الجعدة شمال المحافظة .

وعبر محافظ حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني خلال التدشين ،عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال على جهوده ودعمه السخي لابناء المحافظة.

من جانبه أشار وكيل أول محافظة حجة ناصر دعقين ،الى ان إيصال الإغاثات الإنسانية إلى جميع مديريات وقرى المحافظة واجب انساني..محملا المليشيا الحوثية عرقلة تلك المساعدات الاغاثية المقدمة من مركز الملك سلمان وغيرها من المنظمات الإنسانية التي تواجه تعسفا همجيا من المليشيا لإيصال المساعدات إلى المواطنين لا سيما في مديرية اسلم التي تواجه مجاعة إنسانية أودت بحياة بعض المواطنين من الأطفال إلى الموت .

ومن جانبه اوضح ممثل مركز الملك سلمان خلف العتيبي،بأن المخيم جُهز بأثاث متكامل ودورات مياه ويشمل كافة احتياجات المواطنين المختلفة مع ملاحقه الصحية..مؤكدا استمرار مركز الملك سلمان في تقديم الإغاثات والمساعدات الإنسانية للمواطنين في محافظة حجة وغيرها من المحافظات اليمنية.

واشار ممثل ائتلاف الخير الدكتور عبد الرحمن خَرد،الى أن المخيم يأوي خمسين أسرة من نازحي مديريات حرض وميدي وحيران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - حجة : تدشين مخيمات لنازحي ميدي وحيران وحرض شمال المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق