اخر اخبار اليمن - القيادي العقله يحذر من حزب الاصلاح مما يقوم به من اجتماعات ونشاطات قادمه

عدن لنج 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- القيادي العقله يحذر من حزب الاصلاح مما يقوم به من اجتماعات ونشاطات قادمه

اليمن - أخبار محلية

لنج / الضالع / توفيق رفيق القسيمي الاثنين 24 سبتمبر 2018 12:13 صباحاً

حذر القيادي في المقاومة الجنوبية طاهرمسعد العقله من نشاطات يقوم بها حزب الاصلاح على مستوى البلاد واجتماعات ونشاطات مستمره وهناك حزب الاصلاح يعد ويرتب نفسه لقيام حرب على الجنوب.

 

 وقال العقله على قيادات الجنوب الحذر والاستعداد لما يقوم به حزب الاصلاح من تجهيز وترتيبات لحرب قادمه على الجنوب وهناك قيادات عسكريه تابعه للحزب الأصلاح تقوم في تحريض الافراد داخل المعسكرات ضد الجنوب بإسم الوحده وإن الوحدة اليمنية أمانه في اعناقكم وقاتلو من يريدوا الانفصال.

 

 وقال العقله: أوجه رسالتي الى كل العسكرين  الجنوبيين الذين هم متواجدين في معسكرات التابعه لحزب الإصلاح أن لا يصدقوا هذه القيادات التابعة لحزب الإصلاح وإن الجنوب وطن الجنوبيين والجنوب للجميع وعليكم مغادرة هذه المعسكرات والذهاب الى بين أخوانكم الجنوبيين والعمل معاهم والجنوب يتسع الجميع ونكون يدآ واحده ضد هذه العصابات التي تتآمر على الجنوب وشعب الجنوب والجنوب خط أحمر لمن تسول له نفسه او يفكر أنه سوف يتآمر على الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - القيادي العقله يحذر من حزب الاصلاح مما يقوم به من اجتماعات ونشاطات قادمه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق