اخر اخبار اليمن - القيادي العقله يحذر من حزب الاصلاح مما يقوم به من اجتماعات ونشاطات قادمه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- القيادي العقله يحذر من حزب الاصلاح مما يقوم به من اجتماعات ونشاطات قادمه

اليمن - أخبار محلية

لنج / / توفيق رفيق القسيمي الاثنين 24 سبتمبر 2018 12:13 صباحاً

حذر القيادي في المقاومة الجنوبية طاهرمسعد العقله من نشاطات يقوم بها حزب الاصلاح على مستوى البلاد واجتماعات ونشاطات مستمره وهناك حزب الاصلاح يعد ويرتب نفسه لقيام حرب على .

 

 وقال العقله على قيادات الجنوب الحذر والاستعداد لما يقوم به حزب الاصلاح من تجهيز وترتيبات لحرب قادمه على الجنوب وهناك قيادات عسكريه تابعه للحزب الأصلاح تقوم في تحريض الافراد داخل المعسكرات ضد الجنوب بإسم الوحده وإن الوحدة اليمنية أمانه في اعناقكم وقاتلو من يريدوا الانفصال.

 

 وقال العقله: أوجه رسالتي الى كل العسكرين  الجنوبيين الذين هم متواجدين في معسكرات التابعه لحزب أن لا يصدقوا هذه القيادات التابعة لحزب الإصلاح وإن الجنوب وطن الجنوبيين والجنوب للجميع وعليكم مغادرة هذه المعسكرات والذهاب الى بين أخوانكم الجنوبيين والعمل معاهم والجنوب يتسع الجميع ونكون يدآ واحده ضد هذه العصابات التي تتآمر على الجنوب وشعب الجنوب والجنوب خط أحمر لمن تسول له نفسه او يفكر أنه سوف يتآمر على الجنوب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق