اخر اخبار اليمن - اللواء المناضل احمد مساعد يلتقي برئيس المجلس الانتقالي بشبوة

عدن لنج 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- اللواء المناضل احمد مساعد يلتقي برئيس المجلس الانتقالي بشبوة

اليمن - في اطار مساعيه الحثيثة للم الشمل لابناء شبوة وفي اليوم الثاني له في مدينة عتق  عاصمة محافظة شبوة التقى الاخ المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعدد من اعضاء  المجلس لانتقالي الجنوبي وفي مقدمتهم الشيخ علي  محسن  السليماني  رئيس المجلس لانتقالي الجنوبي في شبوة.

 

وقد رحب السليماني بعودة ابن مساعد الى محافظته بعد غياب عنها دام طويلا.

 

وفي اللقاء تبادل الطرفان الاحاديث الودية  الاخوية والتوافق حول الكثير من القضايا المتعلقة بالوضع  المعيشي للموطن في المحافظة  وماالت  اليه الاوضاع الخدمية من تردي نتيجة التهميش والاقصاء الممنهج الذي فرض على المحافظة  بشكل خاص  والجنوب بشكل عام من قبل عصابات الفساد منذ العام 1990

 

كما التقى اللواء احمد مساعد بعد ظهر اليوم بعدد من  رموز وقيادات المحافظة واكاديميين. ومثقفين وناشطين وشخصيات اجتماعية ومنهم اللواء عبدالله علي  طرموم مستشار وزير الداخلية  السابق. واللواء احمد صالح عمير واللواء محمد صالح  العولقي  والشيخ  احمد عبدالله القرموشي مدير امن جردان ومورخ التاريخ في شبوة  الاكاديمي بدر بامحرز.

 

وقد رحب اللواء  احمد مساعد  بالجميع شاكرا لهم حضورهم واكد للجميع انه ليس ضد اي حزب اوجماعة او فئة وان الجميع هم ابناء شبوة  اولاً.

 

مشيرا في حديثه  انه مع شرعية الرئيس مثمنا الدور البارز  الذي تقوم به قوات   العربي ضد مليشيات الايرانية.

 

واعرب الجميع عن سرورهم  بعودة ابن المحافظة  المناضل اللواء احمد مساعد  مرحبين به ترحيبا حارا واكدوا له وقوفهم الى جانبه لتوحيد كلمة ابناء  شبوة في محاربة الفساد ونبذ الثارات  والعنف وحل  مشاكل البطالة  والحفاظ على ثروات وخيرات  بلادهم.

 

حيث يعقد الكثيرون من ابناء  شبوة  امالا على  المساعي التي يبذلها من اجل عزة وكرامة شبوة برغم حنكته السياسية  التي من الممكن ان يتوجس او يتشكك البعض في نواياه ولكن مصدقيتة هي من تاكد حرصه على جميع ابناء  شبوة  بمختلف انتماءتهم وتوجهاتهم  السياسية ولاجتماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - اللواء المناضل احمد مساعد يلتقي برئيس المجلس الانتقالي بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق