اخر اخبار اليمن - شباب القارة يتفوق على شعب حضرموت بتصفيات كأس الرئيس لكرة الطائرة بحضرموت

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- شباب القارة يتفوق على شعب بتصفيات كأس الرئيس لكرة الطائرة بحضرموت

اليمن - في لقاء مثير شهد ندية وإثارة وحماس تمكن فريق الكرة الطائرة بنادي شباب القارة من تحقيق الفوز على نظيره فريق شعب حضرموت في ختام منافسات الدور الاول المجموعة الأولى لبطولة التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت المؤهلة لنهائيات بطولة كأس رئيس الجمهورية للأندية أبطال المحافظات التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ويقيمها الاتحاد اليمني للكرة الطائرة وفروعه بالمحافظات بدعم من صندوق النشئ بوزارة الشباب والرياضة.

 

لقاء شعب حضرموت وشباب القارة القوي كسبه الشباب لصالحه بثلاثة أشواط مقابل شوطين وتم اللجوء إلى الشوط الخامس الفاصل والحاسم لتحديد الفائز , وحسم ذلك الشباب.

 

كان الشوط الأول لصالح شباب القارة 25\ 14 وعادل النتيجة الشعب بحصده الشوط الثاني  25\16 , واستعاد التفوق شباب القارة في الشوط الثالث 25\18 وبنفس النتيجة عاد الشعب الى معادلة كفة المباراة مرة أخرى ليدخل مع شباب القارة شوط الحسم الذي كسبه الشباب بعد منافسة قوية 15\13.

 

وبفوزه تأهل شباب القارة للمرحلة الثانية عن المجموعة الأولى ودخل القرعة مع أهلي الغيل ووحدة شحير لتسفر قرعة الدور الثاني عن تأهله لمباراة ختام هذه المجموعة بإنتظار الفائز من لقاء الأهلي ووحدة شحير ليلعب مع الفائز منهما لنهائي التصفيات مع بطل المجموعة الثانية.

 

حضر المباراة الإخوة ممثل مكتب وزارة الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير الكابتن صلاح سعيد الحضرمي ورئيس نادي شباب القارة محمد عبيد باعنقود والأمين العام أبوبكر باجعالة.

 

 

أدار المباراة طاقم تحكيمي واداري مكون من الحكم الدولي علي صالح مساعد  حكم رئيسي ومساعده الحكم الثاني صالح سالم مدفع والخطوط عبدالله باقيس وفرج باعمروه  وعلى الطاولة لطفي  عمير (مسجل) مبروك باجامع ( لائحة ) وراقب المباراة عبدالله باجامع والمشرف  مبارك عمر البر ، الكابتن أنور صالح جابر رئيس اتحاد الطائرة بساحل حضرموت المتواجد بجمهورية العربية يتابع بإهتمام سير البطولة مشيداً بزملائه أعضاء الاتحاد في التنظيم والإعداد .

 

 

 بحسب تأكيدات الامين العام باتحاد طائرة ساحل حضرموت الكابتن عوض بن جريوان تتواصل منافسات التصفيات التي وصلت للدور الثاني عقب إجازة عيد الإضحى المبارك بإجراء مقابلات الدور الثاني لتحديد طرفي النهائي ومنه تحديد بطل تصفيات ساحل حضرموت وممثله في نهائيات الأندية أبطال المحافظات.

 

المجموعة الثانية إنحصر التنافس على بطاقة الصعود لنهائي التصفيات بين سمعون الشحر وشبيبة الديس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - شباب القارة يتفوق على شعب حضرموت بتصفيات كأس الرئيس لكرة الطائرة بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق