اخر اخبار اليمن - عيادة الأمل الطبية بالضالع..تصدر بيان بسبب اعتداء مسلح «نص البيان»

عدن لنج 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- عيادة الأمل الطبية بالضالع..تصدر بيان بسبب اعتداء مسلح «نص البيان»

اليمن - أصدرت عيادة الأمل الطبية بدمت في الضالع بيان بسبب الاعتداء المسلح على العيادة الخاصه بالنساء والولادة الواقعه في الشارع الرئيسي للمدينة يوم السبت.

 

وجاء في نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

( بيان صادر عن عيادة الأمل الطبية )

في ظاهرة دخيلة على مجتمعنا اليمني بشكل عام وأبناء منطقة دمت بشكل خاص ؛ أقدمت مجموعة مسلحة من أبناء قرية الحذذ التابعة لمديرية دمت يقودهم المدعو حسين محسن المذحجي الذي تم تعيينه مؤخرا من قبل أنصار الله وكيلا لمحافظة الضالع على مهاجمة عيادة الأمل الطبية ( خاصة بالنساء والولادة ) الواقعة في الشارع الرئيسي للمدينة وذلك يوم السبت الموافق 4 أغسطس الجاري .

وقد أسفر الهجوم بسقوط القتيلة غانية وضاح الشامي 13 عاما فيما أصيب 3 أخرين إصابة بعضهم خطيرة  وهم

1- علي محمد الجبلي  يعمل صيدلي في العيادة

2- قايد الرقيمي

3- الطفل بدر شفيق القحشري  9 سنوات

وقد ألحق الهجوم المسلح أضرارا مادية كبيرة في العيادة كما تسبب بهلع كبير بين النساء والأطفال والمواطنين .

وإننا في هذا البيان نطالب المنظمات المدنية والحقوقية إدانة هذا العمل الإجرامي الذي يستهدف المرافق الخدمية العامة ويهدد حياة مرتاديها إلى الخطر .

كما ندعو الجهات المختصة في المديرية ممثلة بأنصار الله وإدار أمن دمت والمجلس المحلي إلى القيام بواجبها بأقصى السرعة وبأكمل وجه ومحاسبة المتورطين في هذا العمل الإجرامي القبيح ونحمل الجهات المختصة أي تقصير أو تهاون تجاة هذه الحادثة .

صادر عن عيادة الأمل الطبية

دمت / الضالع

يوم السبت / 11 أغسطس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - عيادة الأمل الطبية بالضالع..تصدر بيان بسبب اعتداء مسلح «نص البيان» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق