اخر اخبار اليمن - قائد اللواء الخامس دعم واسناد يدعم صندوق نظافة ردفان بسيارة نظافة.

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قائد اللواء الخامس دعم واسناد يدعم صندوق نظافة ردفان بسيارة نظافة.

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الخميس 09 أغسطس 2018 02:05 مساءً

قام العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد صباح اليوم الخميس بدعم صندوق نظافة ردفان بسيارة خاصة بالنظافة.

حيث قام العميد النوبي بتسليم مفاتيح السيارة المقدمة من قبله للمناضل عميران الجهوري مدير عام ردفان الذي بدوره قام بتسليمها للشيخ ثابت القطيبي مدير صندوق النظافة بالمديرية.

وشكر الاخ عميران الجهوري مدير عام ردفان، قائد اللواء الخامس دعم واسناد على دعمه اللامحدود المديرية في مختلف الجوانب في الصحة والتربية وصندوق النظافة وغيرها من المجالات.

وبدوره تقدم الشيخ ثابت القطيبي مدير صندوق النظافة بمديرية ردفان بالشكر للعميد النوبي على دعمه لصندوق ردفان بسيارة النظافة التي ستسهم بشكل مباشر في نظافة المدينة وهذا يدل على حرص القائد النوبي على ردفان المتمثل بدعمه المنقطع النظير في مختلف الجوانب الخدمية.

واثنا عملية تسليم السيارة لصندوق النظافة افاد النوبي ان هذه الاعمال تعتبر  من صلب واجباتنا اذ لم نقدم شي للمديرية ونحن ابنائها فممن ننتظر الدعم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - قائد اللواء الخامس دعم واسناد يدعم صندوق نظافة ردفان بسيارة نظافة. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق