اخر اخبار اليمن - محافظ لحج يرأس اجتماع لجنة الاستثمار بالمحافظة

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- محافظ لحج يرأس اجتماع لجنة الاستثمار بالمحافظة

اليمن - أخبار محلية

لنج / لحج / خاص الأربعاء 08 أغسطس 2018 10:20 مساءً

ترأس اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج اليوم الاجتماع الثاني للجنة الاستثمار بالمحافظة للوقوف امام عدد من القضايا ذات الصلة بإنعاش القطاع الاستثماري على كافة الصعد .

 

وفي الاجتماع الذي حضره الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاخ عوض بن عوض الصلاحي  شدد التركي على اهمية اجراء حصر وتصنيف المشاريع الاستثمارية والعمل على تفعيل القوانين الكفية  بحماية الحقوق وفرض الواجبات سواء للمستثمر او الدولة .

 

مشيرا ان الهدف من انشاء هذه اللجنة اجتماع اراء الجهات المعنية بالاستثمار وتعزيز جوانب التنسيق المباشر وحل كل القضايا العالقة او تلك التي ستصادفهم اثناء العمل .

 

مؤكدا على ضرورة البدا بخطة ترويجية للفرص الاستثمارية والاستعانة بذوي الكفاءات الاعلامية  يرافقها تدشين المشاريع الاستثمارية في مختلف مديريات المحافظة .

 

منوها ان لن يستطيع احد ان يتملص من القانون وكذا لن تأخذ الدولة املاك اي مستثمر مادامت وفقا للقانون .

 

حضر الاجتماع العميد صالح البكري وكيل اول محافظة ومدير مكتب المحافظ الاستاذ/صالح محمود والسكرتير الخاص للمحافظ /عبده جابر الظمبري لحج

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - محافظ لحج يرأس اجتماع لجنة الاستثمار بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق