اخر اخبار اليمن - حملة إزالة العشوائيات تستأنف عملها بعدن

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- حملة إزالة العشوائيات تستأنف عملها بعدن

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الاثنين 06 أغسطس 2018 02:09 صباحاً

 

عدن خاص / فضل العبدلي

استأنفت حملة إزالة العشوائيات بمديرية خور مكسر يوم الاثنين الماضي وفقا للجدول الزمني المرسوم لها من قبل الجهات المختصة وتأتي هذه الحملة تواصلا لما كانت قد بدأتها هذه الحملة ما قبل عيد الفطر المبارك في مديريتي المنصورة البريقة.


وفي هذا السياق افادنا / الشيخ ابو صقر السقلدي. رئيس هيئة مكافحة البسط وإزالة العشوائيات لمحافظة عدن بأن الحملة التي بدأت في منتصف الاسبوع الماضي ستواصل عملها وستستمر وذلك بإزالة كل الأعمال العشوائية والمظاهر الشاذة والمخالفة للتخطيط العمراني لمدنية عدن التي كادة ان تتحول الى قرية.


وأضاف السقلدي/ بأن معاودة إزالة العشوائيات في كل مديريات عدن سيتم على كل عمل عشوائي ولن استثناء احد ايا كان موقعه .. داعيا المواطنين الى التعاون مع الحملة كما عهدناهم في كل ما يخل بمنظهر المدنية وجمالياتها التي كانت تسابق دول الجوار في تخطيطها العمراني والحضاري .


داعيا في الوقت نفسه السلطات الى معالجة أوضاع واحوال المواطنين التي تزداد سوءا يومآ عن يوم في كل. مناحي الحياة المعيشية مطالبا السلطات الى فتح مخططات جديدة لمعالجة أوضاع أصحاب العشوائيات الذي الحرة البعض منهم لحاجتهم لماواء اسرهم .


من جانب اخر دعى السقلدي السلطات الى الإسراع في حل قضية الحرم الجامعي والذي طاله هو الاخر البسط العشوائي في اهم صرح علمي في الوطن..


مجددا شكره لجميع المواطنين الشرفاء الذين يتفاعلون مع حملة ازلة العشوائيات بدون تبرم اوضيق وهو ماعبر عنه وعي كل المواطنين لإعادة مدينتهم الى مكانتها والقها وجمالها الأخذ الذي افتقدته بصورة مخفية ومرعبة. عدن لابد ان تتالا مجددا بجمالها الحضاري والثقافي والفني التي كانت تعيشه منذ زمنآ بعيد..معآ لانها العشوائيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - حملة إزالة العشوائيات تستأنف عملها بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق