اخر اخبار اليمن - اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالعنف على اساس النوع الاجتماعي بأبين

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالعنف على اساس النوع الاجتماعي بأبين

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الأحد 05 أغسطس 2018 11:45 مساءً

 

اختتمت اليوم الدورة التدريبية الخاصة بمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي والتي نظمها فرع اتحاد نساء اليمن بابين والمموله من صندوق الامم المتحدة للسكان وبمشاركة 30 متدربة من مختلف مديريات محافظة ابين وعقدت على مدى اسبوع .


وفي حفل الاختتام القى وكيل محافظة ابين محمد ناصر الجحماء كلمة أشاد فيها بالدور المتميز والرائد لفرع اتحاد نساء اليمن بابين والذي يقوم بالانشطة الاجتماعية والاقتصادية والدفاع عن حقوق المرأة القانونية .


لافتا ان ابين اليوم تسير فيها الحياة في اجمل صورها وتجاوزت كل الالام ودارت فيها عملية التنمية خطوات متقدمة إلى الامام .


من جانبها أكدت رئيسة فرع اتحاد نساء اليمن بابين امنة محسن ان هذه الدورة تاتي في اطار مشروع مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي بهدف الحد من العنف بمختلف صورة واشكالة ومساعدة كل فئات المجتمع بالتوعية من مخاطر العنف واثارة الاجتماعية والنفسية وتغعيل دور النشاط المجتمعي علئ هذا الاساس.


بعدها كرمت المشاركات في الدورة رئيسة اتحاد نساء ابين ومدربة الدورة الاستاذه رانيا خالد عرفانا بدورها في انجاح هذه الدورة كما تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركات البالغ عددهن ثلاثين مشاركة.

حضر الاختتام مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل محمد ناشر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالعنف على اساس النوع الاجتماعي بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق