اخر اخبار اليمن - بالصور .. الهلال الإماراتي يغيث عمال النظافة بسيؤن في حضرموت

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بالصور .. الهلال الإماراتي يغيث عمال النظافة بسيؤن في

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الأحد 05 أغسطس 2018 10:15 مساءً

 

سيؤن علي الجفري تصوير عبدالله مسيعد


وزعت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " اليوم مساعدات غذائية على العاملين بمجال النظافة و التحسين بمديرية سيؤن احدى مديريات وادي وصحراء حضرموت و التي يعاني سكانها أوضاعا اقتصادية صعبة - وذلك للتخفيف من معاناتهم و تحسين ظروفهم المعيشية و ذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة لمساعدة الأشقاء في اليمن.


و تكتسب المعونات الغذائية التي وزعها الهلال الأحمر الإماراتي أهمية خاصة لمئات الأسر غير القادرة تزامنا مع عام زايد وذلك من أجل تخفيف المعاناة عن كاهلها بسبب تفاقم الأوضاع المعيشية و الإنسانية في اليمن نتيجة الحرب التي تشنها ضد الشعب اليمني.

و أكد محمد عبيد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت خلال عملية التوزيع أن هذه المساعدات الغذائية تستهدف تخفيف معاناة هذه الشريحة غير القادرة و الوقوف إلى جانبها و المساهمة في سد الفجوة الغذائية لديها وذلك ضمن سلسلة من الحملات الإنسانية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر في عموم مديريات حضرموت.


و عبر عن حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ المشاريع الإنسانية و إيصال المساعدات الإغاثية إلى كل المواطنين غير القادرين في مختلف مديريات حضرموت.


من جانبهم أشاد مسئولو المديرية بدور الهلال الأحمر الإماراتي في تحسين مستوى معيشة الأهالي من خلال المساعدات الإنسانية المستمرة مؤكدين أن بصمات الإمارات حاضرة في حضرموت دعما للمحافظة وسكانها.


و أعرب المستفيدون عن شكرهم لدولة الامارات و ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود المبذولة في سبيل تخفيف المعاناة و الدعم النوعي المتواصل في كل ما يتعلق بالجوانب الأساسية في حياة المواطنين .

 

 

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بالصور .. الهلال الإماراتي يغيث عمال النظافة بسيؤن في حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق