اخر اخبار اليمن - المقاومة الجنوبية تواصل تقدمها في مديرية حيفان غرب تعز

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- المقاومة الجنوبية تواصل تقدمها في مديرية حيفان غرب

اليمن - أخبار محلية

لنج / ماهر عبدالحكيم الحالمي الأحد 05 أغسطس 2018 05:23 مساءً

بدعم سخي من دولة العربية المتحدة أقدمت المقاومة الجنوبية في جبهة حيفان على تحرر منطقة السُبد وتواصل تقدمها نحو جبال الممشاح بإتجاه ضباب حيفان.

 

يأتي هذا الانتصار بعد هجوم عنيفة مباغت شنته المقاومة الجنوبية بقيادة "وافي الغبس (ابو شوقي)" على مواقع المليشيات في منطقة السُبد في جبهة حيفان.

 

وتم خلال هذا الهجوم السيطرة التامة على منطقة السُبد  وكافة التباب والجبال والمواقع المحيطة بها، وقد أنطلق الهجوم منذ ساعات الفجر الأولى على منطقة السُبد-حيفان وسقوط العديد من مليشيات بين قتيل وجريح وأسير.

 

وهروب من تبقى منهم وسط حاله انكسار نفسي ومعنوي لهم جراء تعرضهم للهزائم المتتالية وسقوط المئات منهم في هذه الجبهة خلال الفترة الأخيرة.

 

وقدم المواطنين الشكر والعرفان إلى المقاومة الجنوبية والتحالف العربي على تحرير وتأمين منطقة السُبد وفتح طريقها الرابط بالشعب حيفان بعد ان كانت مليشيا الحوثي تفرض حصار على من تبقى من سُّكّان منطقة السُبد وعلى بقيت المناطق في الحيفان التي تقع تحت سيطرة المحاذية لمدينة الراهده.

 

وكانت المقاومة الجنوبية بقيادة "وافي الغبس(ابو شوقي) قد حررت نصف من مساحة مديرية حيفان في الايام الماضية القليلة وعملت على تأمينها وفتح الطرقات الرئيسية التي تربطها بمديرية طور الباحه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - المقاومة الجنوبية تواصل تقدمها في مديرية حيفان غرب تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق