اخر اخبار اليمن - اختتام المخيم الصيفي لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه بحفل تكريمي في منطقة ضيك

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- اختتام المخيم الصيفي لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه بحفل تكريمي في منطقة ضيك

اليمن - أقيم صباح اليوم الأحد 2018/8/5م في مسجد ضيك قرية آل بن عتيق حفل تكريمي لأوائل حفاظ القرآن الكريم وعلومه  واللغة العربية  من طلاب وطالبات المخيم ، الذي أقيم في فترة تزيد عن  شهر، حيث استفاد من دورة المخيم الصيفي حوالي 130 طالب وطالبة بمختلف الأعمار.

وقد تم استفتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاه الطالب زياد محمد عبدالقوي احمد ، ثم ألقى مفيد محمد يحيى  كلمة الآباء هنئ فيها الطلاب الأوائل مقدما شكره للداعمين لهذا المخيم الهادف.

ثم ألقى الأستاذ محسن عبدالقوي امام مسجد الهشاش كلمة أشاد فيها بالمخيم مبينا أهمية حفظ القرآن الكريم ، وشاكرا للداعمين والمشرفين ومعلمو المخيم.

ثم ألقى الاستاذ علي الصبيحي كلمة معلمو ومشرفي المخيم.

ثم بعد ذلك تم تقديم جوائز قيمة لأوائل الطلاب والطالبات الذين ثابروا واجتهدوا في هذا المخيم مقدمة من أنيس عبدالقوي أحمد بن عتيق ومجموعة من المغتربين وكذلك جوائز عينيه لبقية الطلاب والطالبات.

وقد قام بالإشراف والتدريس المعلمين وهم : الاستاذ ياسر أبو عمار والاستاذ علي الحاج الصبيحي والاستاذ علي سعيد محمد وزياد محمد عبدالقوي .

حضر الحفل التكريمي العميد حسين ناصر بن عتيق والاستاذ القدير عبدالناصر احمد ناصر بن عتيق  والعقيد عبدربه حسين بن قسد والعقيد محمد ناجي والاستاذ محسن عبدالقوي وعدد من أولياء أمور الطلاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - اختتام المخيم الصيفي لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه بحفل تكريمي في منطقة ضيك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق