اخر اخبار اليمن - بيان هام للقائد مانع العُمـري ...تعرف عليه

عدن لنج 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بيان هام للقائد مانع العُمـري ...تعرف عليه

اليمن - أصدر القائد مانع العُمـري اليوم بيان يخاطب فيه اهل خاصة والجنوب عامة ، حول احداث البريقة يوم السبت الموافق 4اغسطس 2018 م الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وجاء في البيان:

بِسْم  الله الرحمن الرحيم وصدق الله القائل (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)

 

في البدء نتقدم بالتحية الى كل اهلنا ابناء عدن  الصامدين والصابرين والقابضين على الجمر .

كما ونحيي كل الأحرار والابطال والشرفاء الغيورين على هذا الوطن واهله ومعاناتهم. ومن منطلق التوضيح لعامة الناس حول الأحداث التي حصلت اليوم في مديرية البريقة عدن الصغرى فإننا نحب ان نوضح للناس التالي :

 

اولا : كلنا نعلم ما يعانيه الناس من ضنك وضيق الحياه وناسف لما آلت اليه حياة الناس ومعاناتهم في عاصمتنا الحبيبة عدن من غلاء في المعيشة وارتفاع الأسعار وانعدام المشتقات النفطية والمتاجرة بها من قبل هوامير الفساد وأزلام النظام السابق وبهذا الصدد فقد تلقينا العديد من البلاغات من عدة جهات ومؤسسات تنفيذية ومكاتب خدمية ومستشفيات وحتى المعسكرات والجبهات وجميع هذه البلاغات كانت شكوى حول نفاذ كميات الوقود لديهم وان السبب قيام مجاميع مسلحة بالتقطع للقواطر الناقلة للوقود المزودة لخدمات الكهرباء وكذا المحطات وبعض المستشفيات كما وتلقينا بلاغ بحدوث خلاف بين مجموعة من الأشخاص المعتصمين في البريقة وشرطة البريقة وانه صار اشتباك بالرصاص أصيب على اثره احد الأشخاص .

 

وبناء على هذا فقد تحركت قوة لحل الامر وإعادة الأمور الى وضعها الصحيح ومنع خروجها عن السيطرة ولقد تعاملنا مع الموقف بدون اَي أضرار ونحن مسئولون عن كلامنا وان كان قد روج المغرضون خلاف ذلك.

 

الاخوة المواطنين اهلنا في عدن الحبيبة اننا نعلم جميعا بالفساد التي تمارسه الحكومة وأننا لسنا راضيين عن كل ما يحدث ونظرًا لان هذه الحكومة لا يعنيها امر المواطن فقد سكتت عن الموضوع ولَم تحرك ساكنا وكان شيئا لا يعنيها .

 

ولما كان الامر كذلك وجب علينا ان ننصح بالاعتصام بالشكل الصحيح والمكان المناسب ان أردنا الاعتصام وليس الاعتصام ضد انفسنا وضد مصالح وخدمات الشعب ,فنحن ضد الفساد ولقد قطعنا على أنفسنا عهدا بأننا سنضل حماة لأبناء عدن والجنوب وعليهم ان يوجهوا رسالتهم بالمكان والزمان الصحيح والمناسب .

 

اننا ومن منطلق مسئوليتنا الوطنية في تأمين عدن واهلها بما استطعنا من إمكانات فعدن كنّا ولا زلنا وسنضل ابناءها التي عاهدنا الله وآباءنا ودمائنا بأننا لن نخونها مهما كانت التضحيات .

 

ولهذا فإنني اتوجه لكل الشعب وجميع القادة الشرفاء والاحرار اننا معكم قلبا وغالبا ولسنا حماة للصوص كما يروج البعض او ينعق ممن يصطادون في الماء العكر فلقد جربتنا عدن خلال مراحلها مما قبل الحرب ومرورا بالحرب وبعد الحرب وأننا لم ولن نكون الا في صف مدينتنا عدن ومصلحة اَهلها وناسها الطيبين وجميع ابنا الجنوب العربي .

 

هذا والله من وراء القصد

القائد / مانع العُمـري (ابو صالح)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بيان هام للقائد مانع العُمـري ...تعرف عليه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق