اخر اخبار اليمن - رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء يزور المناضلين اللواء اليافعي واللواء عبيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء يزور المناضلين اللواء اليافعي واللواء عبيد

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص الأحد 05 أغسطس 2018 01:55 صباحاً

قام الأخ أحمد قاسم عبدالله رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية صباح اليوم بزيارة  للمناضلين  اللواء "محمد قاسم عليو اليافعي" واللواء "أحمد سالم عبيد" وذلك ضمن زيارته للمناضلين ، وقد رحب اليافعي وعبيد بالأخ احمد قاسم ومرافقوه.

 

وعبرا عن سرورهما لمثل هذه الزيارات  التي تشعرهما بالسعادة  والطمأنينة للمناضلين ولما قدموه من واجب وطني تجاه الوطن.

 

ونقل الأخ أحمد قاسم تحيات السيد رئيس الجمهوريه ودولة رئيس مجلس الوزراء  وتأكديهما على الاهتمام بالمناضلين لما قدموه من نضال وطني وتضحيات في سبيل التحرير ونيل الاستقلال وفي مختلف المراحل النضال الوطني في مختلف المراحل.

 

وعبرا عن شكرهما وتقديرهما لما يلقيانه من دعم ورعاية من الدولة ممثله بزميلهما السيد عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة وجهود رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ومتابعة قضاياهم بشكل مستمر وحملا الاخ أحمد قاسم نقل تحياتهما لزميلهم عبدربه منصور هادي الدي يهتم بهما بشكل مستمر.

 

وأكد الاخ أحمد قاسم اهتمام الهيئة العامة لأسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بالمناضلين وأسر الشهداء من خلال متابعة كل ما يخصهم ومن خلال الزيارات التي يقوم بها بشكل دوري ضمن برنامج عمله في هذا المجال ، وكذا الاهتمام والرعاية لكل المناضلين في كل مكان.

 

رافق الاخ  أحمد قاسم في هذه الزيارة الاخ المناضل أشرف علي محمد رئيس اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق