اخر اخبار اليمن - ماض تصدر بيان تدين الجرائم ضد الإنسانية التي تمارسها ميليشيات الحوثي

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ماض تصدر بيان تدين الجرائم ضد الإنسانية التي تمارسها ميليشيات

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص السبت 04 أغسطس 2018 11:59 مساءً

وصفت منسقية أحرار البيضاء "ماض" جرائم مليشيات الحوثي في قتل الأبرياء بأنها جرائم ضد الإنسانية لا تسقط بالتقادم.

 

وأكدت "المنسقية" في بيان أصدرته اليوم السبت  ؛ أن الميليشيات الحوثية المدعومة  من إيران منذو انقلابها على الحكومة الشرعية في البلاد وهي تقوم بجرائم ضد الإنسانية وكانت آخرها جريمة مدينة .

 

وأشارت "المنسقية" في بيانها إلى أن تلك المليشيات عمدت في نشر خطاب التحريض على الكراهية والطائفية ، في المساجد والمراكز الثقافية و التعليمية وأمام العالم عبر وسائلها الإعلامية.

 

وقد عبرت "المنسقية" عن إدانتها لهذه الجرائم الإرهابية الوضيعة والتي كانت آخرها جريمة مدينة الحديدة أمس الأول والتي راح ضحيتها أكثر من مائة شخص بين قتيل وجريح ، قامت بها المليشيات بعملية قصف الأهالي الأبرياء "بقذائف الهون".

 

وفي ختام بيانها أوضحت "منسقية أحرار البيضاء  أن هذه الجرائم تندرج في ضمن مخطط واسع وعميق تقوده  إيران الصفوية للحيلولة في سيطرتها على المنطقة من خلال زرع الأحقاد والكراهية بين اليمنيين ، داعية المجتمع الدولي والأمم المتحدة  الى تحمل المسؤولية القانونية و الانسانية في ما حدث ويحدث من جرائم ضد الإنسانية.

 

بيان صادر عن

 

منسقية أحرار البيضاء "ماض"

حرر بتاريخ  2018/08/04م الموافق يوم السبت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - ماض تصدر بيان تدين الجرائم ضد الإنسانية التي تمارسها ميليشيات الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق